شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: ايقاف ماجد سامي بصفته "المشجع" ونفاضل بين 3 أسماء لتدريب المنتخب

اتحاد الكرة

صورة ارشيفية - محمود الشامي في جلسة باتحاد الكرة

أكد محمود الشامى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ان إيقاف ماجد سامى بمنعه من حضور 8 مباريات ليس بصفته رئيس وادى دجلة بل كأحد الجماهير.

وسبق وأن أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام عن قرار ايقاف ماجد سامي لمدة 8 مباريات بسبب اعتراضه على حكم لقاء بتروجيت ووادي دجلة الأخير في الدوري.

وقال المتحدث الرسمي بأسم اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية "منع ماجد سامى من دخول المباريات جاء بصفته كمشجع وليس كرئيس للنادي".

وعلى جانب أخر تحدث الشامى على أن مسؤلى الجبلاية يفاضلون بين الثلاثى الفرنسي هيرفى رينار وآلان جريس والبلجيكى جورج ليكنز لخلافة شوقى غريب فى تدريب المنتخب.

وقال الشامى"مجلس ادارة اتحاد الكرة يفاضل بين الفرنسيى هيرفى رينار المدير الفني للأفيال الإيفوارية والبلجيكى جورج ليكنز المدير الفنى لمنتخب تونس والان جريس مدرب السنغال".

 وتابع " الجبلاية تدرس العروض المالية للمديرين الفنيين تمهيدا لحسم اسم المدير الفني خلال اجتماع المجلس المقبل حيث رينار يتقاضى 50 ألف يورو ويعاونه مدرب عام يتقاضى 10 ألاف يورو ومدرب أحمال يتقاضى 5 ألاف يورو".

وأضاف "راتب آلان جريس المدير الفني للسنغال قد يكون عائق فى التعاقد حيث يتقاضى مليون ونصف يورو فى حين ان الجبلاية وضعت ما يترواح ما بين 50 ألف يورو – 70 ألف يورو كراتب للمدير الفني الجديد".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات