شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك مدعوما بالجماهير يسعى للثأر من انبي "المنتشي" في لقاء الصدارة

انبي

من مباراة انبي والزمالك بالدور الأول

لن تكون مواجهة الزمالك وانبي والتي تقام بملعب الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد في ختام الجولة العشرين للدوري الممتاز، مجرد مباراة بين لاعبين في أرض الملعب، فلكل جانب حسابات خاصة يسعى لتحقيقها.

فالزمالك صاحب الأرض، وأيضا الجمهور للمرة الأولى هذا الموسم يسعى للثأر من  هزيمته السابقة والوحيدة بالبطولة حتى الآن، امام نفس الفريق قبل نحو شهر ونصف تقريبا عندما خسر بهدفين دون مقابل.

وكانت هزيمة الزمالك أمام انبي بداية اشتعال خلاف بين مدرب الفريق حينها البرتغالي جايمي باتشيكو ورئيس النادي، والتي أدت في النهاية لرحيله عن الفريق، ليتولى مساعده محمد صلاح مهمة القيادة الفنية.

ونجح صلاح في قيادة سفينة الزمالك بأقل خسائر، فالفريق في عهده خاض اربعة لقاءات بالدوري فاز بثلاثة وتعادل في لقاء رابع أمام الأهلي، ليحافظ على صدارة الفريق لبطولة الدوري بفارق ثلاثة نقاط عن انبي اقرب منافسيه.

لكن صلاح يدرك أن مباراة انبي ستكون الأخيرة له بعد تعاقد الزمالك مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا والذي سيشاهد المباراة من مدرجات الملعب تمهيدا لتسلم القيادة عقب المباراة.

ويسعى الزمالك لاستغلال الحشد الجماهيري الأكبر بالبطولة هذا الموسم، حيث من المتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا يقترب من عشرة آلاف مشجع، حسب لائحة لجنة المسابقات.

ويستفيد الزمالك في مباراته أمام انبي من عودة لاعبيه خالد قمر ومعروف يوسف بعد ايقاف امتد 30 يوما تنفيذا لقرار لجنة شئون اللاعبين لقيامهم بالتوقيع لناديين قبل انطلاق الموسم، لكن الفريق سيخوض المباراة منقوصا من لاعبه أحمد سمير للإيقاف.

ولن تكون مهمة الفريق الضيف في الفوز على الزمالك سهلة، لا سيما وأ، الزمالك يمتلك أقوى خط دفاع في المسابقة، حيث لم تهتز شباكه سوى في 11 مناسبة فقط خلال 19 مباراة سابقة.

لكن الفريق البترولي يدخل المباراة مدعوما بخط هجوم هو الأقوى هذا الموسم بعدما سجل 37 هدفا في 19 مباراة، بنسبة تقترب من الهدفين في كل لقاء.

انبي صاحب الوصافة برصيد 41 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر، يسعى لتكرار فوزه والقفز على موقع الصدارة بفارق الأهداف عن الزمالك، مدعوما بانتصار على الأهلي في الجولة السابقة بهدف دون مقابل.

ويرغب طارق العشري مدرب انبي في تأكيد أحقيته بلقب أفضل مدرب وطني هذا الموسم، حيث لم يخسر سوى مباراتين فقط خلال مشوار الفريق.

ويدخل انبي المباراة مدعوما بصفقتيه الأخيرتين نور السيد ومحمود كهربا، واللذان انضما لصفوف الفريق خلال يناير الماضي.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات