شاهد كل المباريات

إعلان

بالأسماء.. الطب الشرعي يؤكد 19 حالة وفاة.. وينفي وجود اختناقات أو خرطوش

الزمالك، زمالك، ألتراس، اولترا، وايت نايتس، الدفاع

جماهير الزمالك في الممر الحديدي قبل المباراة

أعلن الطب الشرعي عدد حالات الوفاة من بين جماهير نادي الزمالك على خلفية أحداث ملعب الدفاع الجوي ليلة الأحد على هامش مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري.

وذكر التقرير على أن أعداد الضحايا وصلت إلى 19 حالة، من بينهم 11 حالة وصلت إلى مشرحة زينهم مساء الأحد وثمانية حالات كانت مجهولة الهوية.

ونشر موقع "مصراوي" تقريراً عن الحادثة أكد خلاله هشام عبد الحميد المتحدث الرسمي للطب الشرعي على أن حالات الوفاة جاءت كلها بسبب حالات التدافع فقط، مشدداً على عدم وجود للرصاص الحي أو الخرطوش أو حتى الاختناقات من الغاز المُسيل للدموع.

وأكد عبد الحميد على أن 17 جثة خرجت من المشرحة بالفعل في وقت مبكر بعد تعرف الأهالي عليهم، بينما خرجت أخر جثتين في الحادية عشر صباح الاثنين.

وأكد هشام عبد الحميد أن نتيجة التشريح أكدت أن حالات الوفاة بسبب كدمات في منطقة الصدر والوجه نتيجة الضغط على التجويف الصدري والرئتين نتيجة التدافع ما أعاق حركة التنفس ثم الوفاة.

وجاءت أسماء الضحايا كالتالي:

أمين سيد أحمد عباس 59 عام ، عبد الرحمن الحسن الشاذلى 20 سنة، محمد صلاح سليم سليمان 19 عام، أركان سيد عبد الباسط محمد23 عام، عصام محمد عبد القادر عبد السلام 19 سنة، عبد الرحمن عماد السيد 19 سنة، إبراهيم محمد إبراهيم عزام 20 سنة، شريف رفعت مسعود الفقى 24 سنة، عبد الحميد على توفيق عبد المقصود 23 سنة، وليد محمد عبد العال محمد صلاح 15 سنة، مصطفى عبد الله أحمد 20 سنة، محمد أحمد شوقي عبد الحميد 24 سنة، يوسف جمال حسين 24 سنة، محمد سعيد إمام داوود 22 سنة، محمد صلاح محمد عبد الرحمن 20 سنة، أحمد مدحت حسن عبد الحافظ 25 سنة، محمود سمير شعبان 22 سنة، محمود نبيل عبدالله محمد 19 سنة، اسلام عماد علي عبد الشافي 24 سنة .
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات