شاهد كل المباريات

إعلان

حكم "مباراة المأساة": لو علمت بسقوط ضحايا لألغيت المباراة

زمالك، الدفاع الجوي، الزمالك، التراس، اولترا الزما

جماهير الزمالك بعد تعرضها للهجوم

نفى محمود البنا حكم مباراة الزمالك وإنبي التي سقط على إثرها عدداً من الجماهير البيضاء على بعد أمتار قليلة من الملعب علمه بسقوط ضحايا حتى نهاية المباراة.

وفي تصريحات تليفزيونية قال البنا: "كانت هناك صعوبة شديدة في الدخول بسبب الأعداد الكبيرة للجماهير، لكننا نجحنا بصعوبة في الدخول للملعب من أجل أداء عملنا".

وسقط ما يقرب من 22 مشجع من بين جماهير الزمالك بعد أحداث مؤسفة أمام بوابات الدخول لملعب الدفاع الجوي بعد تعامل الأمن معهم لمنعهم من الدخول، وهو ما تم إيقاف الدوري بشكل كامل بسببه.

وأضاف البنا قائلاً: "قبل المباراة اشتدت رائحة الغاز في الملعب، وعندما سألت الأمن أكد لي أن هذا من أجل تفريق الجماهير التي تريد الدخول عُنوة".

وواصل حكم المباراة قائلاً: "الأمور كانت طبيعية في الملعب، حتى عندما هتفت الجماهير للشهيد ظننت أنهم يقصدون حدثاً سابقاً، وسألت اللاعبين فأخبروني أنهم لايعلمون شيئاً، كل هذا أثناء اللقاء".


وأنهى البنا قائلاً: "لو علمت أن هناك حالة وفاة واحدة لقمت فوراً بإلغاء المباراة، لكني لم أكن أعلم بأي شيء بعد تأكيد الأمن أنه لم يحدث شيء، لا يصح أن نلعب كرة قدم وهناك أموات بالقرب من الملعب".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات