شاهد كل المباريات

إعلان

دويدار: عمر جابر لم يخبرنا بسقوط ضحايا من جماهير الزمالك

احمد دويدار

صورة ارشيفية - دويدار بقميص الزمالك

ألقي أحمد دويدار مدافع فريق الزمالك باللوم على زميله عمر جابر المدافع الأيمن للفريق لعدم اخبار اللاعبين بوجود حالات وفاة بين صفوف جماهير الزمالك قبل لقاء انبي.

ويتعرض لاعبو الزمالك باستثناء عمر جابر لهجوم عنيف من الجماهير بسبب استكمالهم لمباراة انبي والاحتفال بالهدف متجاهلين أحداث ما قبل المباراة.

وكان عمر جابر ضمن التشكيل الاساسي لمباراة الزمالك وانبي إلا ان اللاعب خرج من التشكيل قبل انطلاق المباراة بعد ابلاغ الجهاز الفني بأنه متأثر بدخان الغاز المسيل للدموع قبل أن يتبين بعد ذلك رفضه للعب بسبب علمه بحالات الوفاه.

وأشار دويدار في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "كان لدينا فرحة عارمة بسبب وجود الجماهير في مباراة انبي، أول مرة في حياتي العب في حضور الجماهير، كنا نستعد للاحتفال معهم".

وتابع "ما شاهدناه قبل المباراة هو نوم من بعض الجماهير على الارض امام حافلة الزمالك، الامن اطلق غاز المسيل للدموع وعانينا منه داخل الحافلة ودخلنا الملعب في عربة مصفحة".

وأضاف "لم نكن نعلم اي شيء واجريت اتصالا ببعض الاصدقاء ابلغوني ان الامور داخل الملعب جيدة، الجماهير كانت تنادي علينا، ثم بعد ذلك طالبونا بالانسحاب ثم التشجيع، لم نكن نعلم أي شيء".

وأكمل "عمر جابر ابلغ الجهاز الفني أنه لن يلعب بسبب تأثره بالغاز المسيل للدموع بعد التسخين معنا، فوجئت بوجود حازم امام بدلا منه، لم يبلغ احد منا أن هناك حالات وفاة".
 
واشار "الوم على عمر جابر انه لو كان يعلم ان هناك ضحايا من الجماهير، لماذا لم يبلغنا، هل احد يتخيل اننا كنا سنلعب ونحتفل بالأهداف ونحن نعلم بأن هناك ضحايا من اخواتنا من الجماهير".

واختتم "اقسم بالله لم نكن نعرف اي شيء، كان يجب على عمر أن يبلغ اللاعبين بما حدث اذا كان يعلم، سنقف مع اهالي الضحايا وحقهم سوف يعود، نحن لاعبين رجال ويجب على الناس ان تعلم الحقيقة". 

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa