شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. عمر جابر: قررت عدم الاستمرار في الزمالك

عمر جابر

عمر جابر

قرر عمر جابر لاعب وسط نادي الزمالك  الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حيث لم يعد يستطع التعامل مع بعض اللاعبين في الفريق بجانب عدم رغبته في اللعب في تلك الأجواء.

ورفض عمر جابر المشاركة في لقاء انبي الاخير في الجولة الـ20 للدوري بعد وجوده في التشكيل الاساسي للزمالك بسبب وجود ضحايا بين جماهير الزمالك.

وقام عدد من لاعبي الزمالك بإلقاء اللوم على عمر جابر بسبب عدم ابلاغه لهم بأن هناك حالات وفاة مما جعلهم يستكملون المباراة ويظهرون بشكل سيء أمام الجماهير عكس جابر.

واتخذ مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور قرارا بعدم تفعيل عقد اللاعب الجديد حيث كان ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وتم التجديد له بواسطة الادارة.

وتحدث عمر جابر في تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة" قائلا "لدي شيك من النادي يستحق صرفه منتصف فبراير، سوف اعيده للإدارة مقابل الحصول على عقدي، ارفض الاستمرار في الفريق بسبب عدم قدرتي في التعامل مع بعض اللاعبين".

وتابع "الجميع تأثر بقنابل الغز المسيل للدموع، لم يكن يمكن أن العب في تلك الأجواء، اتخذت قرارا بعدم لعب المباراة وانا في الحافلة، فقد كنت متأثرا ايضا بالغاز وتم حقني بواسطة طبيب الفريق للمشاركة في المباراة".

وأضاف "توجهت للجماهير وطالبتهم بعدم الهتاف ضد الفريق حيث سبق وطالبوا اللاعبين بالانسحاب من المباراة، فلاعبو الزمالك لم يكن لديهم علم بأن هناك حالات وفاة بين صفوف الجماهير في أحداث ما قبل المباراة".

لمشاهدة التصريحات.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات