شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد مرتضي: هناك من حرض على قتل جماهير الزمالك.. والمجلس لم يفكر في الاستقالة

جماهير الزمالك

صورة لجماهير الزمالك قبل مباراة انبي

طالب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجهات الأمنية بضرورة البحث عن الاشخاص الذين قاموا بالتحريض على قتل جماهير الزمالك في محيط ملعب الدفاع الجوي.

ووفقا للتقارير الرسمية فقد توفي 19 مشجع من جماهير نادي الزمالك خلال احداث مؤسفة اندلعت قبل لقاء الزمالك وانبي في الجولة الـ20 للدوري اثناء عملية دخول الجماهير للمباراة.

وأشار أحمد مرتضي في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" "هناك من حرض على قتل جماهير الزمالك يجب ان يتم ضبط هؤلاء، كيف لـ10 الاف شخص يتجمعون في مكان لاقتحام ملعب دون حمل التذاكر".

وتابع "ابلغنا الجماهير الراغبة في حضور المباراة بأن تأتي لنادي الزمالك لتحصل على دعوتها بالمجان، رئيس الزمالك لم يتطرق اثناء توزيع الدعاوي لهوية الشخص اذا كان اولترا ام لا بل نظر للجميع على انهم مشجعين للزمالك، وطالبهم بعدم سب الأهلي والجيش والشرطة".

وأكمل "لم نكن نعلم بأن هناك ضحايا وحالات وفاة، كان هناك أزمة في الانترنت داخل الملعب، اجريت اتصالات ولم يخبرني أحد بوجود حالات وفاة، لاعبي الزمالك رجالة ويحبوا ناديهم وجماهيرهم، لو كان هناك علم بهذا الامر لما اكملنا المباراة".

واختتم "لم يخطر لدي مجلس الادارة فكرة تقديم الاستقالة بعد تلك الاحداث، نفكر حاليا في اسر الضحايا وكيف سنأتي بحقوق هؤلاء".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات