شاهد كل المباريات

إعلان

خطاب الكاف ومأساة الدفاع الجوي يضعان اتحاد الكرة في ورطة

فريد الشامي علام اتحاد الكرة

جانب من اجتماع سابق لاتحاد الكرة

قال محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمتحدث الاعلامي باسم الاتحاد أنهم باتوا في ورطة حقيقة بعد مأساة الدفاع الجوي بالإضافة إلى خطاب ورد من الكاف اليوم الثلاثاء.

وقرر مجلس الوزراء بعد اجتماع جرى يوم الأحد واستمر حتى الساعات الاولى من صباح الاثنين تأجيل بطولة الدوري لأجل غير مسمى بعد أحداث الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 22 من جماهير الزمالك.

وكان الشامي نفسه قد أكد في تصريحات سابقة أنه في حال تأخر عودة الدوري لأكثر من اسبوعين فإنه عودته من جديد ستكون امرا صعبا.

وحصل اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء على خطابا من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد أن قرعة بطولة امم افريقيا 2017 ستقام يوم 5 ابريل في مقر الكاف وأن اول مباراة للمنتخب المصري في هذه التصفيات ستكون في شهر يونيو.

ومن جانبه أكد الشامي في تصريحات اليوم الثلاثاء أن الاتحاد تسلم هذا الخطاب مضيفا :" نحن الآن في ورطة".

وتابع :" حتى الآن لم يحسم اسم المدرب الجديد للمنتخب المصري ، لم يعد لدينا الكثير قبل المباراة الأولى في التصفيات ، يجب ان يستعد المنتخب بشكل جيد للتصفيات".

ويواصل اتحاد الكرة مهمة البحث عن مدرب جديد يقود المنتخب خلفا لشوقي غريب والذي تمت اقالته بعد ان فشل في قيادة مصر إلى امم افريقيا والتي جرت في غينيا الاستوائية وانتهت احداثها الأحد الماضي.

وأكمل :" بعد تأجيل الدوري لأجل غير مسمى باتت الأزمة أكبر خاصة وأن هذا سيربك الاستعداد للتصفيات الافريقية".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات