شاهد كل المباريات

إعلان

الشامي: عدم استكمال الدوري ليس في مصلحة الكرة المصرية

الدوري

الدوري العام

أكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد أن عدم استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم سيعود بالضرر على الكرة المصرية.

وكان مجلس الوزراء برئاسة ابراهيم محلب قد اتخذ قرارا بإيقاف مسابقة الدوري الممتاز على خلفية احداث محيط ملعب الدفاع الجوي ووفاة 19 مشجع من جماهير نادي الزمالك قبل لقاء انبي في الجولة الـ20 للدوري.

ومن المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا موسعا الخميس المقبل مع مسؤولي الاندية ووزارة الشباب والداخلية لبحث سبل استئناف مسابقة الدوري بعد نهاية فترة الحداد.

وأشار الشامي في تصريحات لبرنامج "الملعب" "هناك من لا يفقه في كرة القدم ويتحدث عن الغاء المسابقة ومصالح الاتحاد مع الشركة الراعية في استكمال البطولة دون النظر للضحايا".

وتابع "ليس معني استكمال الدوري هو نسيان حقوق الضحايا، الالغاء ليس في مصلحة الكرة المصرية، نحن لا نملك حتي رفاهية الوقت في التأجيل لأجل غير مسمي".

وأضاف "يجب أن يعود الدوري بعد نهاية فترة الحداد والتأجيل يكون بحد أقصي لـ10 أيام، بعد ذلك لا يحدثنا احد عن عودة الدوري والكرة المصرية".

واكمل "على ادارات الاندية ان تساعدنا في المستقبل، استكمال الدوري بالتأكيد سيكون بدون حضور الجماهير بعد ما شهدته مباراة الزمالك وانبي".

وأكد "لو تحدثنا عن مصلحة اتحاد الكرة مع الشركة الراعية سنجد ان الغاء الدوري هو الافضل لنا، لم نحصل على النسبة المقررة لنا من البث الفضائي، سنتفرغ للمنتخب ونبحث له عن راع ونقيم مباريات ودية تدير عائد مالي للاتحاد، لكن مصلحة الكرة المصرية في استكمال المسابقة".

واختتم "فيما يخص المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، فإن الامر منحصر بين هيرفي رينار وجورج ليكنز، عندما نستقر على الاسم النهائي سنعلنه".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات