شاهد كل المباريات

إعلان

طارق العشري: حادث الدفاع الجوي لا يجب أن يوقف الحياة

طارق العشري

طارق العشري المدير الفني لنادي إنبي

أكد طارق العشري المدير الفني لنادي إنبي، على ضرورة استكمال مسابقة الدوري المصري في الفترة الحالية، مؤكداً على أن توقف المسابقة لن يساهم في إعادة ضحايا حادث الدفاع الجوي إلى الحياة من جديد.

وأشار طارق العشري في تصريحات تليفزيونية إلى ضرورة إتخاذ الإجراءات اللازمة في الفترة المقبلة من أجل عدم حدوث وقائع مشابهة في المستقبل، مشدداً على أنه ولاعبي فريقه لم يكن لديهم علم بوقوع ضحايا أثناء إقامة المباراة.

وصرح العشري قائلاً: " لم نعلم بوقوع ضحايا خارج ملعب الدفاع الجوي أثناء إقامة المباراة، بالتأكيد ما كنا لنكمل المباراة في حال علمنا بما حدث ".

وأكمل المدير الفني لإنبي: " ما علمنا به هو وجود اشتباكات بين قوات الأمن والجماهير خارج الملعب، والجميع توقع أن ينتهي الأمر بسلام كالمعتاد ".

وأردف: " علمنا بوقوع الضحايا عقب نهاية المباراة مباشرة ".

وكانت مباراة الزمالك وإنبي قد شهدت أحداثاً مؤسفة قبل إقامتها مباشرة، أدت إلى وفاة 22 مشجعاً من جماهير القلعة البيضاء، وهو ما أدى إلى توقف مسابقة الدوري المصري إلى أجل غير مسمى.

وعن توقف الدوري المصري، قال طارق العشري: " توقف المسابقة لن يعود بضحايا الحادث من جديد، الحياة لا يجب أن تتوقف في مثل هذه الأمور ".

واختتم: " بل يجب أن نتخذ الإجراءات اللازمة من أجل عدم وقوع حوادث مشابهة في المستقبل، ويجب أن يستمر نشاط كرة القدم في مصر خلال الفترة الحالية ".
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa