شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد التونسي يقطع الطريق على مصر ويجدد الثقة في ليكنز

جورج ليكنز

جورج ليكنز

قطع الاتحاد التونسي لكرة القدم طريق مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم مع المدرب السويسري جورج ليكنز بتجديد الثقة فيه ليبقى لمدة اضافية مع نسور قرطاج.

وكان الرجل السويسري ضمن المدربين المرشحين لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة خلفا لشوقي غريب والذي فشل في قيادة الفراعنة لأمم افريقيا المقبلة.

وحسبما افادت صحيفة كوارجي التونسية التي تصدر بالفرنسية فإن الهيئة المديرة في الاتحاد التونسي برئاسة وديع الجريء قررت تجديد الثقة في المدرب ليبقى على رأس القائمة الفنية لنسور قرطاج في الفترة المقبلة عطفا على الأداء الذي قدمه الفريق في امم الافريقية الأخيرة.

وأعلن محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي في تصريحات يوم الثلاثاء أن الاتحاد بات في ورطة فيما يخص المدرب الجديد لاسيما بعد خطاب الاتحاد الافريقي والذي أكد أن اول مباراة رسمية للفراعنة في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 ستكون في بداية يونيو.

وكشف أعضاء اتحاد الكرة من خلال تصريحات تلفزيونية أن هيرفي رينار المتوج ببطولة امم افريقيا مؤخرا مع منتخب كوت ديفوار على رأس قائمة المدربين المرشحين لقيادة مصر مع الفرنسي الآن جيريس مدرب السنغال السابق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات