شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: استبعاد ملعب الدفاع الجوي في حالة استئناف الدوري

الدفاع الجوى

ملعب الدفاع الجوي

قرر اتحاد الكرة عدم اقامة اي مباريات على ملعب الدفاع الجوي في حالة استئناف مسابقة الدوري بعد انتهاء حالة الحداد على ضحايا جماهير الزمالك.

وكان مجلس الوزراء برئاسة ابراهيم محلب قد قرر ايقاف مسابقة الدوري لأجل غير مسمي بعد أحداث ملعب الدفاع الجوي قبل لقاء الزمالك وانبي ووجود 19 حالة وفاة من جماهير النادي الابيض.

وأشار محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث باسم المجلس في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "هناك قرارا بعدم اللعب على ملاعب استاد الدفاع الجوي في حالة استئناف مسابقة الدوري بعد نهاية الحداد".

وتابع "تم تأجيل الاجتماع مع الاندية لمد فترة الحداد، ويجب أن تستمر الحياة وعودة الدوري والنشاط بصفة عامة وعدم ربط هذا الأمر بالأحداث الجارية".

وأضاف "تم تشكيل لجنة من أجل متابعة اسر ضحايا جماهير الزمالك، نسأل الله ان يرحم الجميع، ويجب عدم المزايدة والمتاجرة بالأمر".

وأكمل "النشاط تأثر بالسلب في السنوات الماضية بعد احداث بورسعيد، وبدأت الكرة المصرية تعود مرة أخري، وايقاف النشاط يعني خسارة جديدة للجميع".

وأكد "هناك موعدنا مقترحا لعودة المسابقة بعد مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي ووفاق سطيف، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات سيدرس المواعيد المقترحة لاستئناف المسابقة".

واختتم "تم تكليف ثروت سويلم من أجل التنسيق مع وزارة الداخلية بشأن عودة الدوري، وهناك مجموعة عمل من أجل استئناف المسابقة".

0

إعلان

التعليقات