شاهد كل المباريات

إعلان

مسؤول بالداخلية: هناك فيديوهات "مفبركة" لأحداث الدفاع الجوي.. والاصرار على عدم التفتيش سبب الأزمة

جماهير الزمالك

صورة لجماهير نادي الزمالك قبل الاحداث

تحدث اللواء عبدالفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة عن وجود بعض الفيديوهات الخاصة بأحداث الدفاع الجوي "مفبركة"، مشيرا في الوقت ذاته الي أن اصرار اعداد كبيرة من الجماهير على عدم التفتيش هو سبب الأزمة.

وشهد محيط ملعب الدفاع الجوي قبل انطلاق مباراة الزمالك وانبي في الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز أحداث مؤسفة تسببت في وفاة 19 مشجع من جماهير نادي الزمالك مما ادي الي اتخاذ رئاسة الوزراء قرارا بإيقاف المسابقة.

وأشار مساعد وزير الداخلية في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "هناك تحقيقات جارية في النيابة تحت اشراف متخصصين حول فيديوهات منتشرة تحمل تركيب لأصوات غير حقيقية حول احداث الدفاع الجوي".

وأضاف "نحن لا نتهم جهات معينة ولا نبرئ أحد فهناك تحقيقات وسيتم الاعلان عنها في بيان رسمي خلال الفترة المقبلة من خلال اعترافات من تم القبض عليهم على خلفية احداث الدفاع الجوي".

وأكمل "لا يعنينا اذا كان المشجع يمتلك تذكرة ام لا، قمنا باستخدام مكبرات الاصوات وابلغنا الجميع بأنهم سيدخلون المباراة لكن يجب ان يخضعوا لعمليات التفتيش من خلال الممرات في البوابات، كنا نخشي وجود اي شيء يضر بالمشجعين من خلال المندسين نظرا لما تشهده البلاد من وجود قنابل في عدد كبير من المناطق وسقوط ضحايا".
 
وتابع "عندما زادت الاعداد حاولنا تنظيم عملية الدخول واكدنا على انه يجب ان يمر الجميع للتفتيش دون النظر لمسألة التذاكر لكن كان هناك اصرار من مجموعة كبيرة من الجماهير على عدم الخضوع لعملية التفتيش وهو سبب بداية الأزمة".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات