شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يبدأ حلم "التاسعة" بتحدي الجيش الرواندي

دوري أبطال أفريقيا، دورى ابطال افريقيا، الأهلي، اه

دوري أبطال أفريقيا، دورى ابطال افريقيا، الأهلي، اه


أن تكون البطل التاريخي في قارتك فهذا إنجاز، أما أن تحلم ببقائك في القمة دائماً فهو مجرد حلم قابل للتحقيق أو التحول لكابوس،هكذا يسعى الأهلي لتحويل حلم البقاء على العرش الأفريقي بخطوة جديدة في 2015.

التاسعة

فقد سبق وأن حقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 8 مرات من قبل ليكون صاحب الرقم القياسي في التتويج بأكبر بطولات القارة السمراء بفارق 3 بطولات عن منافسه المصري الزمالك.

وفي 2015 يحلم الأهلي بحلم جديد، وهو حلم "التاسعة" اللقب التاسع الذي يطارده الأن العملاق المصري في الأدغال الأفريقية التي اعتاد عليها طوال أعوام مديدة نجح خلالها في أن يكون البطل الأول للقارة.

بداية صعبة

دائماً ما تكون البدايات صعبة بشكل عام، لكن في هذه البطولة يزيد من صعوبة البداية على النادي الأهلي توقف بطولة الدوري المصري لأجل غير معلوم ما يسبب نقصاً في اللياقة البدنية والفنية عند لاعبيه قبل الدخول في أكبر بطولات القارة.

الشيء الذي يجعل البداية أصعب من المعتاد هو عدم وصول جاريدو المدير الفني الأسباني للأهلي للتشكيل الأمثل على الرغم من أنه كان قريباً لتحقيق ذلك قبل توقف الدوري بسبب مأساة ملعب الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 20 من جمهور الزمالك.

رد فعل

العملاق المصري سيكون أيضاً مطالب برد فعل قوي هذا الموسم في دوري الأبطال بعد أن ودع الموسم الماضي من دور الستة عشر بخسارته من أهلي بنغازي الليبي الذي كان يقوده المدرب المصري طارق العشري.

ورغم تتويجه بلقب الكونفدرالية في الموسم الماضي، إلا أن الأهلي هدفه دائماً اللقب الأغلي في أفريقيا، ليس فقط من أجل الفوز باللقب التاسع لدوري الأبطال، ولكن أيضاً من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية ومحاولة تحقيق إنجاز جديد.

تفاصيل المباراة

الحدث: ذهاب دور الـ32 دوري أبطال أفريقيا

التاريخ: 14 مارس 2015

التوقيت: 03:30 عصراً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: النهار رياضة
6

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa