شاهد كل المباريات

إعلان

جاريدو: أفضل 11 لاعب في الأهلي هم من بدأوا لقاء الجيش الرواندي

جاريدو وائل جمعه

جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأهلي أن افضل 11 لاعب في الفريق هم من بدأوا مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال افريقيا.

ونجح الأهلي في الصعود إلى الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الجيش الرواندي 4-0 بمجموع المباراتين ليواجه المغرب التطواني بطل المغرب.

وشدد المدرب الإسباني من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على أن العناصر التي بدأت مباراة الجيش الرواندي هي الأفضل في الفريق وهي التي استحقت أن تبدأ.

وأضاف جاريدو :" دائما ما تسألني الصحافة عن عناصر لا تشارك ، أؤكد لكم أن من يستحق المشاركة سيشارك ومن لا يستحق لن يشارك ، هناك لاعبين يطلبون فرصة من أجل المشاركة وأنا أيضا أطلب منهم أن يقنعوني بأنهم يستحقوا المشاركة".

وأردف :" أنظر لمحمد هاني ومحمد رزق ، الثنائي يتدرب بقوة ويتعلمون بسرعة ويسمعون جيدا في المباريات وأقنعوني بالدفع بهم في مثل هذه المباراة ، أنا سعيد بهما".

وتابع :" قررت منح عدد من اللاعبين راحة في هذه المباراة لأنه لدينا مباراة كثيرة ونحتاج لجهود الجميع".

وعن مباراة اليوم قال جاريدو :" صعدنا إلى الدور الـ 16 من البطولة ، اعتمدنا بشكل أو بأخر على نتيجة مباراة الذهاب  ، توقعت من الجيش الرواندي أن يهاجمنا لكني فوجئت بأنه متكتل دفاعيا ، الصبر كان مفتاح الفوز في هذه المباراة حيث انتظرنا لخلق مساحات في خط الدفاع وتسجيل الأهداف".

وقاد مؤمن زكريا الأهلي للفوز بعد أن سجل هدفين في هذه المباراة ، وعن اداء اللاعب قال جاريدو :" أداء مؤمن في هذه المباراة جاء بهذا الشكل لأنني منحته الثقة في نفسه ، أنا معجب بأداء اللاعب ، لكي اكون أمين ، الأهداف التي سجلها اليوم لم تفاجئني لأني أعرف امكانياته".

وعن مباراة الإسماعيلي قال جاريدو " المباراة صعبة وهامة وعلينا لكني لم افكر في هذه المباراة لأني تركيزي كان في مباراة الجيش الرواندي"

221

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات