شاهد كل المباريات

إعلان

كوبر: لن اخشي فضح لاعب لا يضع المنتخب في اولوياته.. وسبب واحد قد يجعلني ارحل

كوبر

هيكتور كوبر

أكد الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أنه لن يخشي في الإعلان عن اسم اي لاعب مهما كان حجمه وقدره يثبت له عدم وضع منتخب مصر في المرتبة الأولي لأولوياته.

وخاض كوبر أول معسكر له منذ توليه مسؤولية منتخب مصر وحقق فوزا وديا أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0.

وأشار كوبر في تصريحات لقناة "صدي البلد" "اللاعب دائما هو الأهم، فهو من ينفذ التعليمات ويسجل الأهداف، بالتأكيد اللاعب أهم من المدرب، اتمني لو ان استطيع تسجيل الأهداف مع على مقاعد البدلاء".

وتابع "يجب على كل اللاعبين ان يضعوا في حسابتهم فرصة الانضمام لمنتخب مصر اي كانوا، الباب مفتوح أمام الجميع، وعودة الدوري سوف تساعدني على ذلك خاصة في حالة التنافس بين جميع اللاعبين، فلن اعتمد عن لاعب او اثنين فقط كما يتصور البعض".

وأضاف "لا يوجد ما يمنع في الاستعانة بأيمن حفني مستقبلا، فهو لا ذنب له في اصابته، اي لاعب اطلب ضمه للمنتخب حتي لو هناك تقرير من ناديه بأنه مصاب يجب أن يأتي ويحضر للمعسكر للوقوف على حالته، اذا امتنع يكون هناك رأي أخر".

وأكمل "لو علمت وتأكدت من أن هناك لاعبا لا يضع منتخب مصر في مقدمة أولوياته، لن اخشى في نشر اسمه وفضحه مهما كان".

وشدد "سواء لاعبا او اداريا، من يتخطي الحدود بالتأكيد سيتم استبعاده، لا احد بدون أخطاء، لكن التجاوز وعدم تنفيذ التعليمات غير مسموح بهم".

وأكد "سوف اجتمع مع مدربي الاندية من أجل مراقبة اللاعبين وادائهم، سوف احضر التدريبات في بعض الوقت واتحاد الكرة ابلغني بأنه لا مشكله في ذلك".

وأشار "لم اجلس مع جاريدو حتي الأن، هو مدرب جيد اتمني لو التوفيق، أعلم انه عمل كثيرا في اسبانيا".

وعن اتخاذه القرار مستقبلا بالرحيل عن المنتخب أجاب "في العموم السبب الذي يجعلني اتخذ قرارا بالرحيل عن المنتخب او النادي الذي ادربه هو عدم الالتزام بالبرنامج الذي اقوم بوضعه".

وأكمل في هذا الأمر "مثلا اذا تم الاتفاق مع المسؤولين على ضرورة توفير مباراتين وديتين قبل التصفيات، وبعد ذلك يبلغني احد بعدم اقامة تلك المباريات قد افكر في الرحيل وقتها، يجب تنفيذ الاتفاقات، وما المانع مثلا في ابلاغي بعد استطاعة تنفيذ امر ما حتي لا اضعه في حساباتي وبرنامجي".
1

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات