شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك: لن نعاقب باسم مرسي.. والخطأ الأكبر على جماهير الأهلي

الزمالك والنصر باسم مرسى

باسم مرسي


قال اسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه لا نية لمعاقبة باسم مرسي لاعب الفريق بسبب ما بدر منه بشأن قميص المنتخب.

وظهر مرسي وهو يحمل قميص المنتخب رقم 22 ويبعث برسالة من خلال هذه الصورة الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واشار يوسف في حوار مطول مع الموقع الرسمي لناديه أن أزمة باسم مرسي تم تضخيمها، مضيفا "من وجهة نظرى أرى أن اللاعب سعيد بإرتداءه لهذا القميص وهذا ليس عيبا".

وأردف "هذا ليس معناه أنه لم يتحمل جزءا من المسئولية فيما حدث، لكنه لم يقصد الإهانة، ولكن الخطأ الأكبر يكمن فى تعرضه للإهانات والسباب من جانب بعض جماهير الأهلى الغير مسئولة".

وتابع "طالبت اللاعب بعدم الحديث فى هذا الأمر نهائيا، وأن يصب تركيزه مع الفريق، على أن أقوم أنا بالرد على كل ما يخص هذا الأمر، لأن بعض الحاقدين يعملون حاليا على تصدير الأزمات والمشاكل للاعبينا من أجل تعرضهم للعقوبات".

وأضاف "لن نعاقب مرسي، اكتفيت بالتنبيه عليه بعدم تكرار ذلك الأمر مرة أخرى".

ويرى مدير الكرة بالزمالك أن الفريق سيتعرض لحرب شرسة للنيل منه عندما تشتد المنافسة على لقب الدوري، مضيفا "يحدث ذلك دوما طوال السنوات الماضية، كان ذلك سببا في ابتعادنا عن حصد البطولات، لا يجب علينا الإنسياق وراء الأزمات المفتعلة من بعض الكارهين للقلعة البيضاء".

وختم يوسف تصريحاته مشيدا بخالد قمر مهاجم الفريق، ومؤكدا ان اللاعب يعاني سوء حظ برغم موهبته الكبيرة، مطالبا بالصبر عليه لحين عودته للتهديف.
656

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa