شاهد كل المباريات

إعلان

فيريرا: لاعبو الزمالك لديهم فرصة لكي يصبحوا أبطال

فيريرا مدرب الزمالك

البرتغالي فيريرا


يرى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أن لاعبي فريقه لديهم فرصة لكي يصبحوا ابطالا، والتتويج ببطولة الدوري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أنه تولى تدريب الزمالك من أجل الفوز بجميع البطولات، مضيفاً "هذا ما نعمل من أجله جميعا داخل الجهاز الفني والنادي بشكل عام".

وتابع "الأمور لو سارت طبيعية من حيث انتظام مسابقة الدوري فإن لاعبي الزمالك لديهم فرصة أن يكونوا أبطالا، لأن معظمهم لم يفز بالبطولات من قبل وجميعهم لديهم رغبة قوية في تحقيق هذا الحلم".

وعن مباراة اياب دور الـ32 بالكونفدرالية الافريقية امام رايون سبورت الرواندي، قال فيريرا انه طالب لاعبيه بالتوازن بين الهجوم والدفاع، باعتبار أن فلسفة مباريات التصفيات هي تسجيل الأهداف وليست تجميع نقاط.

وانتقد فيريرا اللاعب المصري لعدم قيامه بتطبيق التعليمات بشكل كامل فضلا عن إعتزازه وثقته الزائدة في النفس أحيانا، والدخول في مشاحنات كثيرة، مشيدا في الوقت ذاته بحماس وانتماء اللاعب المصري فضلا عن القدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها البعض.

وأردف "لو طبقوا تعليمات الأجهزة الفنية بالحرف الواحد لأصبح لهم شأن كبير فى عالم كرة القدم".

وأرجع مدرب الزمالك الفضل في موافقته على التدريب في مصر الى مواطناه مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق ومساعد باتشيكو، مضيفا "انطباعاتهم كانت إيجابية عن النادي وعلمت أنه أحد أكبر الأندية فى مصر والقارة الأفريقية".

وتابع "عودة البطولات هى المهمة الأولى التي أسعى لتحقيقها مع الزمالك، أما بالنسبة لعدد البطولات السابقة فهذا أمر لا أهتم به، لأننا لو نظرنا للحالة المصرية فإن الأهلي حقق خلال الـ 15 سنة الأخيرة عدد كبير من البطولات وهو ما ساهم في نقل النادى نقلة نوعية كبيرة في الوقت الذي توقفت فيه انجازات الزمالك".

وأضاف "هذه الحالة تتشابه مع ناديي بنفيكا وبورتو حيث كان بنفيكا صاحب الرصيد الأكبر في الفوز بالبطولات ونجح بورتو خلال 10 سنوات في الفوز بثمانى بطولات بينها بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي".
 
وختم فيريرا تصريحاته مؤكدا أن المنتخب المصري لديه جميع الامكانيات التي تؤهله للظهور بشكل أفضل، واستعادة طريق البطولات، سواء مع الأرجنتيني هيكتور كوبر أو أي مدرب آخر.
230

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات