شاهد كل المباريات

إعلان

علام لبلاتر وحياتو:مرحباً بكم في بلد الأمن والأمان.. أنتم في أرض السلام

بلاتر، جمال علام

بلاتر وجمال علام في لقطة أرشيفية


رحب جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بضيوف مصر الحاضرين بأرض النيل على هامش حفل افتتاح الجمعية العمومية السابعة والثلاثين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في القاهرة.

وألقى جمال علام كلمة في حفل الافتتاح الذي أقيم بمصر وسط حضور عدد من كبار الضيوف والشخصيات التي تدير كرة القدم في كل أنحاء العالم ومن بينهم جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاء في كلمة رئيس الاتحاد المصري لزوار بلاده:"أنتم في أرض السلام، مصر بلد الأمن والأمن ومرحباً بكم على أرضها، نتمنى لكم جميعاً إقامة طيبة في بلدنا".

وواصل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قائلاً: "أتمنى أن تحقق الجمعية العمومية هدفها وتساهم في تطوير لعبة كرة القدم، وأشكر عيسى حياتو على قبوله دعوة مصر باستضافة هذا الحدث".

وحضر الحفل المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وعلى رأسهم البرتغالي لويس فيجو والأمير علي بن الحسين بالإضافة إلى مندوب عن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الأسيوي ورئيس الكونكاكاف.

وأشار جمال علام في كلمته أمام الحضور إلى دور مصر في القارة الأفريقية مشيداً برئيس الجمهورية في "لم شمل" الدول الأفريقية في مصر وهو ما يدعمه إقامة الحفل بالقاهرة.
96

إعلان

التعليقات