شاهد كل المباريات

إعلان

أولترا "ديفيلز" تعلن حل الرابطة عقب بناء مسجد لشهداء الأهلي والزمالك

مسجد الشهداء، اولترا ديفيلز، الحي القيوم

اللافتة التي تم وضعها على واجهة مسجد الشهداء


أعلنت مجموعة أولترا "ديفيلز" الداعمة للنادي الأهلي عن حل الرابطة تماماً والقيام بحرق "البانرات" الخاصة بالمجموعة التي كان لها حضوراً قوياً في مدرجات الملاعب المصرية قبل إقامة المباريات بدون جماهير.

وفي بيان رسمي عبر صفحة المجموعة الأهلاوية تمت الإشارة إلى إخلاء مسئولية أولترا ديفيلز عن أي شخص أو مجموعة يحمل اسم الرابطة بعد ذلك في الملاعب أو خارجها.

ونفت الرابطة في بيانها أن يكون سبب حل الرابطة هو صدور حكم قضائي باعتبار روابط الأولترا في مصر جماعات إرهابية، معبرة في الوقت نفسه عن الاستياء مما أسمته "معاملة المجرمين" في التعامل مع شباب الأولترا منذ نشأته ودون صدور أحكام ضدهم.

وكانت الرابطة قد أعلنت عن بناء مسجد ليكون صدقة جارية على أرواح شهداء الأهلي الذين راحوا ضحية لمذبحة بورسعيد في 2012، وبعد سقوط 20 ضحية من جماهير الزمالك تم وقف المسجد "الحي القيوم" ليكون صدقة على أرواح جماهير الناديين الأحمر والأبيض.

يذكر أن محمود الغندور مؤسس مجموعة أولترا ديفيلز الداعمة للنادي الأهلي قد سقط ضحية لأحداث مجزرة بورسعيد التي تسببت في غياب الجماهير المصرية عن الملاعب حتى حادثة الدفاع الجوي.

وأنهت الرابطة الحمراء بيانها الأخير بنشر مقطع مرئي للمسجد الذي تم بنائه لأجل أرواح الشهداء، وصورة لـ"البانر" الخاص بهم لحظة إحراقة وهو ما يمثل نهاية للمجموعة .
57

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات