شاهد كل المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. الاتحاد السكندري يجمد "توأمته" مع الأهلي

محمد حمدي

صورة ارشيفية - محمد حمدي زكي

قرر نادى الاتحاد السكندري برئاسة الدكتور محمود مشالي تجميد تؤامته مع النادي الأهلى بسبب مفاوضاته الغير رسمية مع محمد حمدى زكى مهاجم زعيم الثغر.

وكانت تقارير قد اشارت الي أن الاهلي قد حصل على توقيع محمد حمدي زكي لينضم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

واصدر الاتحاد السكندري بيانا يرفض فيه قرصنة النادي الأهلى على لاعبه جاء كالتالي:

"يأسف نادى الاتحاد السكندرى مما آلت إليه أحوال الرياضة المصرية و تغير الأسس و المفاهيم الخاصة بها ، حيث تداولت الصحف و المواقع الإليكترونية منذ فترة أخبار عن سعى النادي الأهلي في ضم لاعب فريق الكرة بالنادى محمد حمدى زكى.

و لما كان يجمع نادى الاتحاد السكندرى و النادى الأهلى من علاقات طيبة بالإضافة إلى توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين الناديين " توأمة " في بداية هذا الموسم ،فقد كان النادي حريص على التواصل مع إدارة النادي الأهلي للتأكد من تلك الأخبار خاصة في ظل هذه العلاقات ، و سريان عقد اللاعب مع النادى و التأكيد أيضاً على مفهوم " التوأمة "، و قد نفت إدارة النادى الأهلى ذلك الحديث جملاً و تفصيلاً.

و لكن للأسف الشديد تم التأكُد من أن هناك تواصل بين إدارة النادى الأهلى و اللاعب حمدى زكى بدون علم نادى الاتحاد السكندرى مما يُعد " قرصنة " على حقوق النادى و منهج جديد لإدارة النادى الأهلى و هو التعدى على حقوق الأندية الأخرى و تعصيه اللاعبين على أنديتهم.

وكانت إدارة النادى الأهلى قد أرسلت أيضاً فاكساً رسمياً لطلب ضم لاعب كرة السلة الدولى مُهند الصباغ و جاء رد نادى الاتحاد بالإعتذار و للأسف الشديد تجاهلت إدارة الأهلى هذا الإعتذار و أرسلت فاكساً أخر بتحديد المقابل المادى لإنتقال اللاعب رغم مخاطبتهم بحاجة النادى لجهود " مُهند " و القرار بعدم التفريط فيه.

وتؤكد إدارة الاتحاد السكندرى أنها كانت تُمنى النفس فى تغير أسلوب و منهج إدارة النادى الأهلى و محاولة تحسين علاقاتها بالأندية الشعبية و الجماهيرية حيث يعلم القاصى و الدانى أن الأندية الشعبية و الجماهيرية و في مقدمتها " الزمالك – الإسماعيلى – المصرى – المحلة " لا تتمتع بعلاقات جيدة مع النادى الأهلى ، و في ظل هذا الأسلوب و هذه الطريقة سيتم إضافة نادى الاتحاد السكندرى للأندية الشعبية و الجماهيرية التي لا تربطها علاقات جيده مع النادى الأهلى أيضاً.

و بناءاً على ما تقدم فقد قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى " تجميد " أتفاقية التعاون المشترك مع النادى الأهلى ، و التأكيد على حق النادى في أستمرارية و سريان عقد اللاعب حمدى زكى مع النادى و أتخاذ كافة الإجراءات القانونية الواجبة الإتباع لحماية حقوق نادى الاتحاد السكندرى."
0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات