شاهد كل المباريات

إعلان

مبروك: هزمنا فريق كبير.. وننتظر دعم "العائدين" أمام الترجي

فتحي مبروك، فتحى مبروك، وائل جمعه، جمعة

فتحي مبروك مع جهازه المعاون في لقطة من المباراة


أشاد فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي بأداء فريق منافسه بتروجيت في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بصعوبة بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة 36 ببطولة الدوري.

وفي تصريحات في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال مبروك عن منافسه:" تغلبنا على فريق كبير يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين والمميزين، فريق لديه الكثير من المهارات".

ونجح الأهلي في رفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 77 نقطة، ونجح في الابتعاد عن إنبي الثالث بفارق 3 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة في رصيده.

وأضاف مبروك  قائلاً: "بالطبع سعيد بهذا الفوز لأننا حقنا المطلوب من المباراة وحصدنا النقاط الثلاثة كاملة، ونجحنا في استعادة التوازن بعد تلقينا هدف".

وتابع مدرب الأهلي تصريحاته قائلاً: "كنا الأحق بالفوز والحصول على النقاط الثلاثة خاصة وأننا تجاوزنا تأخرنا بهدف التعادل ثم هدف الفوز في الشوط الثاني".

وعن مواجهة الترجي في الكونفدرالية الأفريقية قال مبروك: "سنستعد جيداً لهذه المباراة، وسنعمل على اكتشاف نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، وأكيد نحن بانتظار دعم اللاعبين العائدين من الإصابة لنا في هذا اللقاء، لأن خبرتهم ستكون مهمة في حسم اللقاء لصالحنا".
10

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa