شاهد كل المباريات

إعلان

جمعة: رزق ورشدي خارج رحلة الأهلي لمالي.. ولقاء المصري قد يستبدل

وائل جمعة وفتحي مبروك

صورة ارشيفية - وائل جمعة

أكد وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي على عدم لحاق الثنائي إسلام رشدي ومحمد رزق برحلة مالي لمواجهة فريق الملعب المالي بالكونفيدرالية الافريقية.

ويستعد الأهلي لملاقاة الملعب المالي يوم 12 يوليو في الجولة الثانية للمجموعة الأولي لكأس الكونفيدرالية الافريقية.

ويتصدر الاهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن النجم الساحلي التونسي.

وأشار جمعة في تصريحات أبرزها مراسل "يالاكورة" "رزق ورشدي لن يتواجدا مع بعثة الاهلي في مالي بسبب ازمة التجنيد الخاصة بهم".

ومن المنتظر أن يغيب حسام عاشور لاعب وسط الاهلي عن الفريق في مباراة الملعب المالي للإيقاف بعد تعرضه للطرد المباشر في لقاء الترجي التونسي.

وأضاف "تم تحديد يوم 10 يوليو للسفر الي مالي في حالة استقلال طائرة خاصة، لكن اذا تعذر هذا الأمر سوف نسافر من خلال الخطوط الاثيوبية او المغربية ونحدد موعد مبكر للسفر".

وتابع جمعة تصريحاته "الاحساس بالمسؤولية من اللاعبين والالتزام هو سر الفوز الكبير على الترجي التونسي".

وعن لقاء المصري البورسعيدي اجاب "الاقرب هو ترحيل موعد المباراة واستبدالها بمباراة اخري، حاولت الوصول لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات لكن لم يرد، ملعب شرم الشيخ قد لا يصلح لاستضافة المباراة في موعدها".

ويواجه لقاء الاهلي والمصري البورسعيدي والمنتظر اقامته يوم 7 يوليو شبح التأجيل مرة أخري بسبب عدم وجود ملعب لاستضافة المباراة بعد الافطار، حيث ملعب الجونة لا يتوافر فيه الاضواء الكاشفة.

وعن قضية متعب أجاب جمعة "وجدت سلوك خاطئ وتحدثت عنه، متعب من اللاعبين المقربين لي واحبه لكن احب الاهلي اكتر، هو من نفسه طلب التدريب منفردا قبل لقاء الترجي نظرا لمعاناته نفسيا، ولا يجب ان يتم شخصنة هذا الامر بيني وبين اللاعب".
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات