شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. اشتعال الصراع في قاع الدوري المصري مع انطلاق الجولة قبل الأخيرة

الدوري

درع الدوري المصري


 قبل انطلاق منافسات المرحلة 37 قبل الاخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاربعاء تشهد المراكز من العاشر وحتى السادس عشر صراع شرس للهروب من الهبوط إلى دوري القسم الثاني وتعد هذه المرة الاولى التي تشهد فيها المسابقة ذلك الكم من الفرق المقتربة من الهبوط .

ويرجع ذلك إلى زيادة عدد الفرق التي ستهبط من المسابقة إلى 5 فرق بداية من صاحب المركز السادس عشر وحتى المركز العشرين والاخير على ان يصعد ثلاث فرق فقط ليعود الدوري المصري الممتاز الى 18 فريقا ابتداء من الموسم المقبل .

وحتى المرحلة 37 هبطت فرق النصر والعاب دمنهور والاسيوطي سبورت رسميا إلى القسم الثاني ويتبقى مقعدان اقترب فريق الرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة من حجز أحدهما .

الجدير بالذكر أن اصحاب المراكز من السابع الى التاسع وهم المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش على الترتيب يقتربون في عدد النقاط من الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة في حين تتساوى الفرق الثلاثة سالفة الذكر في عدد النقاط برصيد 49 نقطة .

أما الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة يتبقى له مباراتين في غاية السهولة لان المنافس فيهما فريقا العاب دمنهور والاسيوطي سبورت الهابطين رسمياً الى القسم الثاني .

ومع ذلك يحتاج الداخلية الى تعثر أي من اتحاد الشرطة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 45 نقطة او الجونة صاحب المركز الرابع عشر بنفس عدد النقاط .

في حين نجد أن فريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 46 مهدد هو الاخر بالهبوط في حالة تعثره في مباراة او اثنين وفوز الداخلية الذي يبتعد عنه بفارق 3 نقاط فقط .

أما سموحة المتقدم وبقوة خلال المراحل الماضية في الترتيب فبعد أن كان قريبا من الهبوط استطاع القفز الى المركز الثاني عشر لكن برصيد 47 نقاط اي بفارق 4 نقاط فقط عن الداخلية لذلك لا بديل امام الفريق السكندري سوى الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية له بالدوري .

ويأتي بتروجت ايضا في المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة اي بفارق 5 نقاط فقط عن المركز السادس عشر وفي حالة خسارته في مباراتين وفوز الداخلية وباقي الفرق سيتراجع الى المركز السادس عشر ويهبط من الدوري لذلك سيكون البترولي مجبرا على الفوز بالمباراتين المتبقيتين له بالمسابقة .

أما الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة ايضا فلا يختلف موقفه كثيرا عن موقف بتروجت من الهبوط .
699

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات