شاهد كل المباريات

إعلان

كاظمة الكويتي عن طلب مرتضى "حافلتين": شخص مغرور وغير محترف

مرتضى منصور، بوسكندر، كاظمة، كاظمه

يوسف بوسكندر.. ومرتضى منصور


عبر يوسف بوسكندر أمين سر نادي كاظمة الكويتي عن استيائه الشديد من الطريقة التي تعامل بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع إدارة ناديه رداً على عرض شراء مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض.

وفي تصريحات للنسخة الورقية من صحيفة "الشاهد" الكويتية قال بوسكندر: "طلبنا التعاقد مع مصطفى فتحي بإرسال عرض رسمي لإدارة نادي الزمالك لكننا تفاجئنا بالطريقة التي تعامل بها مرتضى منصور مع العرض".

وأضاف ممثل نادي كاظمة قائلاً: " مندهشون من الطريقة التي يتعامل بها مجلس إدارة الزمالك لأن ذلك يدل على عدم احترام ويشير إلى عدم قدرتهم على قيادة نادي بحجم الزمالك".

وواصل بوسكندر: "وجدنا مرتضى منصور يخرج للإعلام يتحدث عن مبالغ مالية كبيرة من وحي خياله لا دخل لنا بها، وذلك قبل أن يتحدث معنا أو يرد على العرض المقدم من جانبنا".

ووصف ممثل كاظمة الكويتي مرتضى منصور بصورة تصف مدى استيائه من رئيس نادي الزمالك قائلاً: "هو شخص مغرور للغاية بدون أي سبب يدعوه لذلك".

وعن طلب مرتضى منصور حافلتين من كاظمة قال يوسف: "طلب أن نتبرع بحافلتين وهذا أمر لا يمت بصلة إلى الحد الأدني من الإحترافية الإدارية أو القدرة على إدارة نادي كبير".

وأنهى بوسكندر قائلاً: "تعاملنا مع النادي الأهلي في صفقات عدة من قبل وكانت إدارته محترمة وملتزمة وتقدر كافة الأندية في التعاملات المختلفة، ولم نلمس أو نشاهد التصرفات المخجلة التي قام بها مرتضى منصور، وهو ما يوضح الفارق بين كلا الناديين".

*صورة ضوئية لتصريحات بوسكندر على صحيفة "الشاهد" الكويتية




9928

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات