شاهد كل المباريات

إعلان

الجونة: ما السر لاستمرار لقاء المصري والاتحاد بعد نهاية مباراتنا؟

الجونة

لاعبو الجونة - صورة أرشيفية

عبر أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة بنادي الجونة عن عدم رضاه لاستمرار المباراة التي جمعت ناديا المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري لفترة، بعد نهاية لقاء فريقه أمام اتحاد الشرطة.

وألتقى الجونة مع الشرطة مساء الأربعاء، في مواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما تغلب المصري على الاتحاد بهدف قاتل في الدقيقة 94 من اللقاء، ليقترب الفريق البورسعيدي من البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز.

وأشار الصحيفي في تصريحات عبر قناة النهار رياضة، إلى تعجبه من استمرار مواجهة المصري والاتحاد لمدة 10 دقائق، بعد نهاية مباراة الجونة والشرطة، مطالباً بفتح تحقيق في الواقعة.

وقال المشرف العام على الكرة بالجونة: " ما السر في استمرار مواجهة المصري والاتحاد لمدة 10 دقائق بعد نهاية مواجهتنا أمام الشرطة؟ ".

وأكمل: " أطالب بفتح تحقيق في الواقعة، لا أعلم سبب استمرار المواجهة لما بعد نهاية مبارتنا كل هذه المدة ".

وعن لقاء فريقه أمام الشرطة، أضاف الصحيفي: " رغم تعادلنا إلا أننا كنا الأقرب لتحقيق الفوز ".

وقفز المصري للمركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف على حرس الحدود وطلائع الجيش.

وأردف الصحيفي بالإشارة إلى أن فريقه طلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقه الأخيرة، مضيفاً أن مسؤولي الفريق الساحلي أرسلوا شيكأ لاتحاد الكرة المصري لإتمام الأمر.

وأضاف قائلاً: " طلبنا طاقم تحكيم أجنبي واتحاد الكرة وافق على الأمر، وأرسلنا الشيك لكن في النهاية أدار المباراة طاقم تحكيم مصري ".

واختتم الصحيفي: " لا غبار على طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بشكل جيد ".

الجدير بالذكر أن الجونة يحتل حالياً المركز 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، بفارق النقاط أمام الشرطة وخلف الداخلية، حيث يمتلك الفريقان نفس الرصيد.
773

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات