شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك ينتظر سقوط الأهلي لإحكام قبضته على الدرع أمام المقاصة

الزمالك

لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية

يدخل نادي الزمالك مباراة هامة مساء اليوم، الخميس، عندما يستضيف فريق مصر المقاصة على ملعب الجيش بالسويس في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري.

ويتربع الزمالك على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 77 نقطة جمعهم من 32 مباراة، في الوقت الذي يأتي فيه المقاصة في المرتبة الرابع برصيد 58 نقطة من 35 لقاء.

غياب وعودة

سيواصل باسم مرسي مهاجم الزمالك غيابه عن الفريق خلال مواجهة المقاصة بسبب الإيقاف، وهو السبب ذاته الذي تسبب في غياب اللاعب عن المباراة السابقة للفريق أمام الصفاقسي التونسي بالكونفدرالية الأفريقية.

ويأتي غياب مرسي في الوقت الذي سيعود فيه اللاعب أحمد عيد عبد الملك لتشكيل الفريق، بعد غياب عن اللقاء الأفريقي السابق بسبب الإيقاف، في ظل استمرار غياب الثنائي أحمد دويدار وأحمد سمير عن القائمة البيضاء.

سقوط الأهلي

ينتظر الزمالك سقوط الأهلي في المباراة التي سيلتقي خلالها مع وادي دجلة من أجل إحكام قبضته على درع الدوري، في حال نجاحه في عبور المقاصة، حيث سيسمح الفارق باقتراب إعلان الفريق بطلاً للمسابقة بصورة رسمية.

ويمتلك الأهلي 68 نقطة من 33 مباراة قبل مواجهته لدجلة، فيما لعب الزمالك مباراة أقل من القلعة الحمراء، ممتلكاً 77 نقطة.

وفي حال فوز الزمالك وخسارة الأهلي أمام دجلة، فإن القلعة البيضاء ستكون في حاجة لنقطة واحدة فقط من أجل الإعلان عن نفسها بطلة للمسابقة المصرية بعد غياب دام 11 عاماً عن الفوز باللقب.

الطموح الأفريقي

أما فريق مصر المقاصة فأيضاً سيقاتل من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث، والتي ستجعل الفريق يقترب من حجز مقعده ضمن الأندية المصرية المشاركة في المسابقات الأفريقية للموسم المقبل بصورة رسمية.

ويمتلك المقاصة أفضلية عن الإسماعيلي، الذي سيواجه سموحة، بفارق ست نقاط في ترتيب المسابقة، حيث أن الفوز على الزمالك مع سقوط الدراويش سيضمن المركز الرابع قبل آخر مبارتين للفريقين المتباريين على المربع الذهبي.

معنويات أفريقية

بالتأكيد سيحاول جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك استغلال الفوز السابق على الصفاقسي وارتفاع الروح المعنوية للاعبيه من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق لقب المسابقة المصرية.

ومن المتوقع أن يستغل فيريرا المعنويات العالية للمهاجم عبد الله سيسيه، الذي أحرز هدف الفوز للأبيض أمام الفريق التونسي، من أجل استغلاله والدفع به لتعويض غياب باسم مرسي.

بطاقة المباراة

الفريقين: الزمالك والمقاصة

المناسبة: الجولة 31 من الدوري

المكان: ملعب الجيش بالسويس

التوقيت: 10:00 مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: النهار رياضة
26

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات