شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي بمعنوياته الأفريقية يعود للدوري راجياً تعثر "أول" للزمالك

الاهلي

لاعبو الأهلي - صورة أرشيفية

سيستضيف النادي الأهلي، فريق وادي دجلة مساء اليوم، الخميس، في المواجهة التي ستقام على ملعب بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة 31 المؤجلة من الدوري المصري.

ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 68 نقطة من 33 مباراة يحتل بهم المركز الثالث في الترتيب، خلف الزمالك المتصدر بـ77 نقطة من 32 مواجهة، وإنبي الوصيف ب69 نقطة من 37 مباراة.

معنويات أفريقية

سيتمتع الأهلي خلال مواجهته لوادي دجلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في افتتاح دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع الأهلي لاستغلال معنويات لاعبيه المرتفعة من أجل مواصلة الانتصارات المحلية، التي عادت بالفوز على بتروجيت في المباراة السابقة، بعد تعثر بالتعادل مع الجونة في المواجهة السابقة لها.

غيابات

أعلن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي عن قائمة فريقه للمباراة، والتي خلت من اسم المدافع سعد الدين سمير بسبب الإصابة، حيث شعر اللاعب بإجهاد في العضلة الخلفية قبل التدريب الأخير للفريق.

كما سيغيب اللاعب محمد ناجي "جدو" مهاجم الفريق، في الوقت الذي سيعود فيه الثنائي عماد متعب وشريف إكرامي للقائمة، حيث غاب الأول لأسباب فنية عن مواجهة الترجي، فيما عانى الأخير من إصابة في مواجهة الأفريقي التونسي قبل أسابيع ماضية.

تعثر أول

يمني الأهلي نفسه بتعثر الزمالك في مواجهته لمصر المقاصة من أجل العودة نوعاً ما للمنافسة على لقب المسابقة، الذي اقترب فريق القلعة البيضاء من حسمه، حيث يبعد عن الدرع بفارق سبق نقاط فقط.

التعثر الأول - إن حدث - للزمالك سيكون عاملاً إيجابياً للأهلي، الذي ينتظر تعثر منافسه في مبارتين على الأقل من أجل الاقتراب من متصدر جدول ترتيب الدوري منذ بداية المسابقة.

تراجع دجلة

بعد أن نجح الفريق في الوصول إلى المربع الذهبي للدوري، إلا أن وادي دجلة فشل في الحفاظ على تقدمه بعد أن تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى تقهقره إلى المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

وفشل وادي دجلة في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الست الأخيرة، حيث حقق التعادل في أربع، وتلقى هزيمتين، إلا أن الأمل في العودة للمربع الذهبي مازال قائماً في ظل خوض الفريق 34 مباراة فقط، مقارنة بمصر المقاصة الذي يمتلك 58 نقطة من 35 مباراة.

بطاقة المباراة

الفريقين: الأهلي ووادي دجلة

المناسبة: الجولة 31 من الدوري

المكان: ملعب بتروسبورت

الموعد: 10:00 مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت
2

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات