شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستطلع الوصافة في دجلة ويقترب من رؤية قافلة الزمالك

عمرو جمال، رمضان صبحي، الأهلي، الاهلي، الاهلى

جمال يحتفل بعودته للتهديف


حقق النادي الأهلي الفوز رقم 21 في بطولة الدوري هذا الموسم بعد تخطي عقبة وادي دجلة في مباراة مؤجلة من الجولة 21 بنتيجة (3-1) على استاد بترو سبورت.

الأهلي رفع رصيده إلى 71 نقطة ليستعيد الوصافة ويقترب من حسمها رسمياً ويقلص فارق النقاط مع الزمالك إلى 6 نقاط بعد أن خسر الأخير من المقاصة مع احتفاظ الأبيض بمباراة مؤجلة، ليقترب الأحمر من رؤية القافلة البيضاء على مرمى بصره بعد أن كانت بعيدة بفارق 15 نقطة.

أما دجلة فتجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب ليفقد فرصته في الوصول للمركز الرابع في بطولة الدوري المصري.

الأهلي يسيطر

ضغط دجلة على الأهلي في الدقائق العشرة الأولى وحصل على ضربة ركنية ولعب أكثر من كرة عرضية من الجهتين وكاد أن يسجل في الدقيقة 8 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وحاول الأهلي بعدها التقدم ليحصل على ركنية نفذها وليد سليمان في الدقيقة 12 ليقابلها غالي برأسية متقنة لكنها علت العارضة بقليل.

واستغل اللاعب رمضان صبحي مهارته الفردية في الدقيقة 14 بعد تمريرة من عبد الله السعيد تسلم بها الكرة وتوغل في منطقة الجزاء ليمر من لاعبين ويسدد كرة أرضية إلى شباك دجلة معلناً عن هدف أول.

وانطلق اللاعب حسين السيد على الجهة اليسرى في الدقيقة 28 ومر من الدفاع لينفرد ويسدد كرة قوية بيسراه أبعدها الحارس بصعوبة لتضيع فرصة هدف أحمر.

وشهدت الدقيقة 45 عودة اللاعب عمرو جمال للتسجيل من جديد بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي بعدما انفرد من الجهة اليسرى وسدد كرة أرضية متقنة عانقت شباك دجلة بنجاح.

الشوط الثاني

حاول دجلة التصدي لهجمات الأهلي مع بداية الشوط الثاني بالضغط من منتصف الملعب لينجح في تجنب أي أهداف في الدقائق العشرة الأولى على مرماه.

وتمكن وادي دجلة من غلق المباراة تماماً على الأهلي لكن حسين السيد لعب كرة عرضية في الدقيقة 69 كادت أن تشكل خطورة قبل أن يتدخل الحارس ويلتقط الكرة.

ولعب عبد الله السعيد عرضية متقنة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74 مرت من الجميع ووصلت لمتعب في مواجهة مرمى دجلة لكن الكرة مرت بجوار القائم بعد تسديدة مهاجم الأهلي

وسجل اللاعب ستانلي هدف أول لفريق دجلة في الدقيقة 77 بعدما انفرد بحارس الأهلي أحمد عادل عبد المنعم ورواغه بنجاح ليسدد في مرمى الفريق الأحمر.

وحاول دجلة تسجيل التعادل في الدقيقة 84 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب كامبابا لكن كرته ذهبت في اتجاه الحارس أحمد عادل الذي استحوذ على الكرة بنجاح.

وكاد اللاعب تريزيجيه أن يسجل للأهلي في الدقيقة 86 بعد انفراد كامل بحارس دجلة لكنه فضل مراوغته بدلاً من التسجيل ليخرج بالكرة إلى ضربة مرمى لدجلة.

واختتم متعب المباراة بهدف رائع مستغلاً عرضية متقنة من اللاعب باسم علي على الجهة اليمنى ليقابل الكرة الأرضية بلمسة مباشرة إلى شباك دجلة في الدقيقة 90.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا
38

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات