شاهد كل المباريات

إعلان

مبروك: خسارة الزمالك لا تهمني .. ومتعب أثبت صحة نظرتي له

فتحي مبروك

فتحي مبروك المدير الفني للأهلي

عبر فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب وادي دجلة مساء الخميس بثلاثة أهداف لواحد، في إطار مباريات الجولة 21 من الدوري المصري.

وأشار مبروك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى رضاه عن أداء فريقه خلال المباراة، مشدداً على أن خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة لا تشغله في ظل رغبته في تحقيق الفوز خلال جميع المباريات.

وقال مبروك في تصريحاته: " راض عن النتيجة والأداء خاصة في الشوط الأول، كنا أفضل خلاله ونجحنا في استثمار جميع الفرص بشكل جيد، قبل أن يتدخل حمادة صدقي مدرب دجلة لتعديل الأوضاع في الشوط الثاني ".

وأكمل: " تغييرات صدقي ساهمت في تغير دفة اللعب، ونجح في تسجيل هدفه خلال المباراة بسببها، إلا أننا نجحنا في استعادة التوازن وتسجيل ثالث الأهداف ".

وعن هزيمة الزمالك أمام مصر المقاصة، فقال مبروك: " لا تهمني نتيجة القلعة البيضاء، دائما ما ألعب من أجل تحقيق الفوز فقط، ولكنني سأستثمر هذه النتيجة مع اللاعبين معنوياً ".

وأضاف: " هدف متعب أسعدني وأثبت صحة نظرتي له، فهو دائما محل ثقة وأثبت أنه لاعب خبرة وقناص، قادر بشكل دائم على العطاء والتسجيل ".

وتطرق فتحي مبروك للحديث عن احتمالية تعاقد الأهلي مع مدير فني أجنبي بداية من الموسم المقبل، حيث قال: " لا ألتفت لهذا الأمر، أتعامل مع رئيس نادي محترم وإدارة محترمة ".

وأختتم: " لم يبلغني أي أحد بأي شيء عن هذا الأمر، فأنا أبن النادي ودائما في خدمته ".

الجدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 71 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، خلف الزمالك الذي تجمد رصيده عند 77 نقطة.
20

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات