شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى: الزمالك البطل رغم "إرهاب" الأهلي.. وسنعمل لتغييرات في لجنة الحكام

مرتضى منصور، وائل جمعة

وائل جمعة .. ومرتضى منصور


هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعض مسئولي النادي الأهلي واصفاً تصرفاتهم الأخيرة بالإرهاب في محاولة لتحويل درع الدوري من الأبيض إلى الأحمر عن طريق الحكام.

وفي تصريحات تلفزيونية لـ"إل تي سي" قال مرتضى: "الزمالك هو النادي الوحيد في مصر والعالم الذي تلقى خساراتين فقط في الموسم بسبب التحكيم وبفعل فاعل، بسبب عاشور وإبراهيم نور الدين".

وخسر الزمالك ثاني مبارياته هذا الموسم في بطولة الدوري أمام فريق المقاصة بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيده عند 77 نقطة لكنه يظل في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن الأهلي مع وجود أفضلية مباراة مؤجلة للزمالك.

وأضاف مرتضى قائلاً:"الدوري مستمر غصب عنكم جميعاً، والزمالك البطل"، ثم وجه حديثه لمسئولي الأهلي قائلاً: "رغم إرهاب وائل جمعة وعلاء عبد الصادق سنفوز بالدوري".

وعن مستقبل لجنة الحكام في الموسم الجديد قال مرتضى: "الزمالك لديه رئيس قوي وجماهير عريضة، ولن نسمح أن يكون عصام عبد الفتاح رئيساً للجنة الحكام في الموسم الجديد، هذا لن يحدث ويجب أن يتغير وسنعمل من أجل ذلك".

ووجه مرتضى هجومه لمدربي المقاصة وبتروجيت اللذان أفقدا فريقه 5 نقاط :"إيهاب جلال كان نائماً أمام الأهلي، وتحول لأسد أمام الزمالك، وكذلك رمضان السيد الذي أنقذت ابنه من السجن كان أسداً أمام الزمالك وتحول لقطة أمام الأهلي".
1594

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات