شاهد كل المباريات

إعلان

مختار: الاستعدادات للأهلي "عادية" للغاية.. وأرفض الرد على اتهامات "التفويت"

مختار مختار ، المصري

مختار مختار ، المصري


قال مختار مختار المدير الفني للنادي المصري أن الاستعدادات لمواجهة الأهلي كانت "عادية"، رافضا في الوقت ذاته الحديث عن تفويت المباراة لصالح ناديه الأهلي.

ويواجه المصري في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين فريق الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة 30 بالدوري الممتاز.

وقال مختار في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لناديه أن استعدادات المصري لمباراة الأهلي كانت عادية للغاية، شأنها شأن المباريات السابقة، مؤكداً سعيه لتقديم مباراة قوية تليق بكلا الناديين والأهم من ذلك أن تخرج المباراة بشكل معبر عن الروح الرياضية التي يجب أن يتمتع بها الجميع.

وأعرب مدرب المصري عن سعادته بالمساندة الكبيرة التي يشعر بها من الجميع داخل بورسعيد، مضيفاً "شعرت بالدهشة عندما شاهدت صورا لجماهير المصري تتجمع بالآلاف لمشاهدة مباريات فريقها أمام احدى الشاشات ببورسعيد".

وتابع "مشاعر تلك الجماهيركانت بمثابة الدافع الأكبر للفريق للخروج من أزمته".

وعن استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم، أشار مختار أنه لم يتخذ قراره حتى الآن بالاستمرار مع الفريق من عدمه، معرباً عن أمله في أن يتكاتف الجميع داخل بورسعيد لتوفير احتياجات ومتطلبات الفريق خلال الموسم القادم، مضيفأً أنه عندما سيشعر بتوفير كافة احتياجات الفريق للموسم القادم سيجدد تعاقده مع المصري على الفور.

الحديث عن التفويت مرفوض

ورفض مختار الرد على بعض الأقاويل التي أثيرت في الفترة الأخيرة والتي تحدثت عن أنه سيهدي نقاط المباراة الثلاث للأهلي بعد اطمئنانه على بقاء المصري بالدوري.

وقال مختار "سبق أن حققت الفوز على الأهلي والاطاحة به من كأس مصر خلال موسم 2012/2011 عندما كنت أتولى الادارة الفنية لفريق انبي".

وتابع "قدمت مع المصري عرضاً قوياً للغاية أمام الأهلي في المباراة التي جرت بينهما في موسم 2011/2010 بالقاهرة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق".

وتسائل مختار "كيف ستكون ردة فعل اللاعبين عندما يجدون تراخياً مني في الاستعداد لتلك المباراة أو أي مباراة أخرى"، مؤكداً أنه مدرب محترف وانتمائه الوحيد يكون للفريق الذي يتولى قيادته فنياً وليس لأي فريق آخر.
20

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa