شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي لاتحاد الكرة: نحن أكثر حرصاً على الدرع .. ولن ننجرف للمستويات الدنيا

الاهلي

صورة أرشيفية

عبر محمود علام مدير عام النادي الأهلي عن غضبه مما ينشر حول طريقة ارسال القلعة الحمراء لدرع الدوري المصري لمقر اتحاد الكرة المصري، مشدداً على أن ناديه هو الأكثر حرصاُ على الأمر.

وأشار علام في بيان، حصل يالاكورة على نسخة منه، إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة المصري اكتفوا بعدد من التصريحات التي وصفها بالمتضاربة، مشدداً على أن الأهلي غير مسؤولاً عن طريقة تسليم الدرع.

وقال مدير عام الناي الأهلي: " ما يتم تداوله حول طريقة إرسال القلعة الحمراء لدرع الدوري المصري، والتي قيل عنها أنها غير لائقة، لا أساس لها من الصحة ".

وأكمل: " لم يكلف أي فرد نفسه بالرجوع إلى إدارة الأهلي للتأكد إذا كان تم إرسال الدرع بهذه الطريقة أم لا، فنحن أكثر حرصاً من اتحاد الكرة على تسليم الدرع لمسؤولي الجبلاية ".

وأضاف علام: " مسؤولو اتحاد الكرة اكتفوا بإطلاق تصريحات متضاربة، فتارة يتحدثون عن رفض الأهلي تسليم الدرع، وأخرى عن عدم إرسالهم لطلبه على اعتبار أن هناك درع جديد تم تصميمه ".

وأوضح: " اتصلنا بمسؤولي اتحاد الكرة يوم الخميس الماضي من أجل الحضور لاستلام الدرع، وطلبنا حضور مندور قبل الساعة 12 ظهراً، وإلا سنسلمه إلى نقطة شرطة الجزيرة ".

وكان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري قد أكد في تصريحات تليفزيونية أمس، الجمعة، على أن الأهلي أهان درع الدوري، مبدياً استياءه من طريقة نقله.

وبرر علام الأمر قائلاً: " قرار التسليم في نقطة الشرطة جاء بسبب إصرار مسؤولو الاتحاد على عدم إرسال مندوب لتسلمه، وتفرغوا للإدلاء بتصريحات تؤكد رفض الأهلي تسليمه لهم ".

مشيراً: " اتحاد الكرة أرسل مندوباً يدعي وليد مهدي، حضر بخطاب رسمي لاستلام الدرع، وبالتالي فالأهلي ليس مسؤولاً عن طريق نقل الدرع من النادي حتى اتحاد الكرة، بمجرد توقيع المندوب على الاستلام ".

واختتم: " دورنا انتهى بتسليم الدرع للمندوب وتوقيعه على الاستلام، موقف اتحاد الكرة غير مفهوم والأزمة التي أثيرت غريبة، فنحن ملتزمون بأخلاقيات ومباديء الأهلي، ولن ننجرف نحو المستويات الدنيا والرد على الصغائر ".

الجدير بالذكر أن مسؤولي اتحاد الكرة أكدوا على تسليم الزمالك بطل الدوري المصري لدرع جديد صمم مؤخراً، على أن يتم وضع الدرع القديم كقطعة أثرية في مقر الاتحاد.
76

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات