شاهد كل المباريات

إعلان

الشعب الاماراتي: الأهلي لم يفاوضنا بشأن السولية.. ورحيل العشري مستحيل

عمرو السولية

صورة ارشيفية - السولية في الامارات

أكد سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية لشركة الكرة بنادي الشعب الاماراتي على استحالة رحيل طارق العشري المدير الفني للفريق حاليا، مشيرا في الوقت ذاته الي عدم وجود مفاوضات من الأهلي لضم السولية.

وتعاقد نادي الشعب الاماراتي الذي يتولى تدريبه طارق العشري مع عمرو السولية من النادي الاسماعيلي مطلع هذا الموسم.

وأشار مسؤول الشعب الاماراتي في تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" "عمرو السولية لاعب مميز للغاية وصغير في السن ونرغب في ان يستمر لفترة طويلة مع الشعب".

وتابع "عقد عمرو السولية معنا لمدة موسم واحد وليس موسمين، لكن لدينا الأولوية في التجديد في حالة الوصول لاتفاق، ونحن نرغب في ذلك".

وأكمل "حتي الان لم نتلقى اي اتصالات من النادي الأهلي بشأن الحصول على خدمات السولية سواء في الفترة الحالية او في يناير المقبل".

وأشارت تقارير اعلامية الي دراسة النادي الاهلي لإمكانية التعاقد مع السولية من الناحية القانونية في فترة الانتقالات الحالية دون الانتظار ليناير المقبل او بنهاية الموسم.

وسبق وأن دخل الاهلي في مفاوضات مع النادي الإسماعيلي بشأن التعاقد مع السولية إلا وأن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وعلى جانب أخر نفي المعيني ما تردد عن امكانية الاستغناء او رحيل طارق العشري من تدريب الفريق بعد الخسارة في افتتاح الدوري امام بني ياس ومباراة الكأس امام الوصل.

وشدد مسؤول الشعب في تصريحاته "رحيل العشري من المستحيلات، الجميع هنا متفائل بوجود العشري، نستطيع تحقيق نجاحات تحت قيادته".

واختتم "ليس معني الخسارة في مباراتين ان الامور لا تسير بالشكل الجيد، لعبنا بمستوى مميز، والعشري لن ينزل لأرض الملعب ليسجل هو الاهداف، الاجواء كانت صعبة، واللاعبين متحمسين للعشري ويصفونه بالأفضل منذ سنوات".
2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات