شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن: من المنطقي أن تهابنا الأندية.. وفضلت الطريق الصعب

حسام حسن،

حسام حسن


أعرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن رضاع عن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد والتي دخلت أسبوعها الثامن، مشيرا الى أنه فضل الطريق الصعب باختيار فريق معظمه من الشباب.

وقال حسن في تصريحات ابرزها الموقع الرسمي لناديه أن مسابقة الدوري بشكلها الحالي لم يعد بها فريق ضعيف، مضيفا "جميع الفرق دعمت صفوفها بشكل قوي".

وتابع "من المنطقي أن تهاب غالبية فرق الدوري مجابهة المصري وليس العكس، فالمصري أحد أكبر الأندية الجماهيرية"، مشيراً إلى أنه يبث هذه الروح في نفوس لاعبيه منذ بداية فترة الإعداد حتى يدخل اللاعبون بطولة الدوري وهم على استعداد كامل لمواجهة أي فريق.

وأشار حسن إلى أن اللاعبون استوعبوا عدد من طرق اللعب التي ينوي الجهاز الفني للفريق تطبيقها خلال مباريات الموسم، مضيفا "آداء لاعبي الفريق يتطور من يومٍ لأخر لكن المستوى الحقيقي للفريق سيظهر بعد مرور عدة أسابيع من الدوري شأنه في ذلك شأن جميع أندية العالم التي يرتفع مستوى لاعبيها ودرجة تجانسهم وتناغمهم بعد أدائهم لعدد من المباريات الرسمية".

وحول تعاقد الفريق مع عدد كبير من اللاعبين الجدد صغار السن، قال مدرب المصري أن ظروف النادي الحالية تحتم عليه بناء فريق للمستقبل يشبه الفريق الذي قاده خلال فترة ولايته الأولى مع المصري مطلع 2008، مضيفا الاختيارات جاءت ممن أتوسم فيهم القدرة على البذل والعطاء لسنوات قادمة".

وختم "الجهاز الفني للمصري اختار الطريق الصعب فهناك العديد من الأندية لجأت في اختياراتها لعدد كبير من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة وهو الأمر الذي قد يأتي بنتائج طيبة على المستوى القريب ولكن تلك النتائج لن تستمر طويلا".
432

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات