شاهد كل المباريات

إعلان

الداخلية توضح ليالاكورة.. لماذا تؤمن حفلات عمرو ومنير وترفض جماهير الكرة؟

الداخلية الامن الشرطة

عساكر الأمن المركزي في إحدى المباريات


نفت وزارة الداخلية عدم قدرتها على تأمين مباريات بجمهور، على غرار الحفلات الغنائية التي تقام لنجوم كبار في مصر مثل حفلات عمرو دياب ومحمد منير.  

وأوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية في تصريحات خاصة ليالاكورة "لكل حدث خطة وظروف أمنية مختلفة، وفي الحفلات الغنائية يتم التأمين من جانب الداخلية من الخارج فقط، ولكن في الداخل تتواجد شركات التأمين الخاص".

وأضاف "في المباريات يكون التأمين داخليا وخارجا، صحيح ان المهمة تكون أثقل بطبيعة الحال عن الحفلات ولكننا قادرون على تأمين أي شئ، والدليل اننا قمن بتأمين أحداث كبيرة في الفترة الأخيرة مثل المؤتمر الاقتصادي، والأعياد المختلفة، دون وقوع أي مشاكل".

وكشف مسئول الداخلية سبب الرفض الدائم لحضور الجماهير في المباريات، قائلا "البلد في وضع لا يسمح بوجود مشاكل من أي نوع بين مجموعات كبيرة من الأفراد، خاصة وان الاحتقان مازال قائما بين الجماهير".

وتابع "نسمع يوميا عن مجموعات جماهيرية تهدد باقتحام هذا النادي او ذاك، مازالت بعض القضايا الخاصة بحوادث الملاعب محل نظر في المحاكم، كل هذه الأمور قد تعكر صفو اقامة المباريات بحضور الجماهير".

واكمل "نستطيع ان نؤمن أي مباراة بحضور الجماهير، ولكن بعد التأكد تماما من هدوء أوضاع منظومة كرة القدم بشكل عام".

وأكد مسئول الداخلية ان الجهات الأمنية ألغت أيضا في وقت سابق حفلات غنائية لنجوم كبار لظروف البلد.

يذكر ان الداخلية لم تصدر قرارها النهائي بشأن حضور الجماهير مباراتي إياب نصف نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك والنجم الساحلي، والأهلي وأورلاندو.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات