جميع المباريات

إعلان

الزمالك يصل الإمارات بـ12 لاعب استعداداً لتحدي الأهلي في السوبر

الزمالك، السوبر، حافلة الزمالك

حافلة خاصة تقل لاعبي الزمالك في الإمارات


وصل فريق نادي الزمالك لكرة القدم إلى الإمارات العربية المتحدة مساء الاثنين لبدء الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي ضمن منافسات السوبر المصري الذي يقام مساء الخميس المقبل في استاد هزاع بن زايد.

وأفاد مراسل يالاكورة أن 12 لاعب فقط هم من سافروا من القاهرة إلى الإمارات مع بعثة الزمالك التي يرأسها مرتضى منصور رئيس النادي، على أن ينضم اللاعبون الأخرون تباعاً للمعسكر.

وضمت قائمة الـ12 لاعب كل من: الحارس محمود جنش، والمدافعين حمادة طلبة وأحمد دويدار وإسلام جمال وشريف علاء ومحمد خليفة وحازم إمام، ولاعب الوسط معروف يوسف ومصطفى فتحي وأيمن حفني وأحمد حمودي ومحمد إبراهيم.

وسينضم لمعسكر الزمالك في الإمارات 7 لاعبين من الدوليين الذين شاركوا في معسكر منتخب مصر الأخير بالإمارات وهم أحمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر وطارق حامد ومحمود كهربا وباسم مرسي وأحمد حسن "مكي"، في حين ينضم لاحقاً محمد كوفي بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمام مالي.

الرباعي المنضم للمنتخب العسكري أيضاً سينضم إلى معسكر الزمالك في الإمارات وهم إبراهيم صلاح وإبراهيم عبد الخالق وأحمد توفيق والحارس محمد أبو جبل، في حين ينضم الثنائي الأوليمبي محمد عادل جمعة ومحمد سالم للمعسكر بعد انتهائهما من مواجهة الصين الودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن