عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بلجيكا وويلز تتاهلان ليورو 2016 والبوسنة والهرسك إلى الملحق

بلجيكا

لاعبو بلجيكا


حافظ منتخب البوسنة والهرسك على آماله في بلوغ كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بعد فوز صعب على قبرص 3-2 ، يؤهله لخوض الملحق حيث ضمن المركز الثالث في المجموعة بفضل فوز بلجيكا على إسرائيل 3-1 ، بينما أكدت ويلز أحقيتها بتذكرة التأهل بعد فوزها على أندورا 2-0.

فعلى أرض القبارصة، انتزع منتخب البوسنة والهرسك فوزا صعبا بثلاثية أحرزها كل من هاريس مدونيانين (ق13) و(ق44) وميلان ديوريتش (ق67)، بينما سجل هدفي قبرص كل من كونستانتينوس كارالامبيديس (ق32) ونستوراس ميتيديس (ق41).

بينما ساهمت بلجيكا في القضاء على أمل الإسرائيليين في التأهل ليورو 2016 بعد إكرام ضيافة منتخب إسرائيل 3-1 ، حيث أحرز لبلجيكا دريس ميرتينز (ق64) وكيفين دي بروين (ق78) وإدين هازارد (ق84)، فيما سجل تومر حميد هدف إسرائيل الوحيد (ق87).

أما ويلز، فقد اكتفت بثنائية في شباك منتخب أندورا المتواضع، أحرزها آرون رامسي (ق50) وآشلي ويليامز (ق58).

بالتالي يرتفع رصيد منتخب بلجيكا لـ23 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، يليها المنتخب الويلزي في الوصافة بـ21 نقطة، ويضمنان التأهل مباشرة ليورو 2016 ، فيما سيتعين على البوسنة والهرسك خوض الملحق للتأهل كأفضل ثوالث مجموعات.

فيما تجمد رصيد المنتخب الإسرائيلي عند 13 نقطة في المركز الرابع، وخلفه منتخب قبرص في المركز الخامس بـ12 نقطة، وأخيرا أندورا بلا رصيد من النقاط في ذيل الترتيب.

لمشاهدة أهداف بلحيكا اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن