شاهد كل المباريات

إعلان

تزايد فرصة مشاركة زكي وإمام مع الزمالك في مواجهة بتروجيت

عمرو زكي

عمرو زكي

كتب: وائل منتصر – ازدادت فرصة لحاق نجمي فريق نادي الزمالك عمرو زكي وحازم إمام بمباراة بتروجيت في الدوري بعد شفاء الأول من الإصابة واقتراب الأخير من التعافي من إصابة أخري وشارك الثنائي في تدريبات الفريق المسائية.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان زكي أصبح جاهزا لمباراة بتروجيت الهامة في الدوري العام والتي مقررا لها ان تقام مساء الخميس ضمن منافسات الأسبوع الثاني الذي سينطلق الأربعاء.

وشفي زكي من الإصابة التي لحقت به، فيما قام ظهير ايمن الفريق حازم إمام بالجري حول الملعب حيث مازال يعاني من بعض المشكلات في العضلة الخلفية والتي ألمت به أثناء وجوده في معسكر منتخب مصر الأخير.

وشارك في مران السبت جميع اللاعبين بعد انضمام الدوليين الثلاثة محمود فتح الله وهاني سعيد ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"بالإضافة لإمام، فيما انتظم أيضا الحارس عبدالواحد السيد في التدريبات بعد ان تعافي من الإصابة في عضلة السمانة.

وعلي صعيد الاستعدادات لمباراة بتروجيت، يواجه الزمالك فريق المقاصة في السادسة مساء الاحد علي ملعب مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، وهي فرصة للجهاز الفني بقيادة السويسري ميشيل دوكستال ليضع يده علي مستوي كل لاعب بالفريق.

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa