شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى لطاهر: الألتراس ضربوك.. ولن تكون صالح سليم أبداً

مرتضى منصور، محمود طاهر، مرتضي، مرتضى، طاهر،

مرتضى وطاهر.. رئيسا الزمالك والأهلي


واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على نظيره محمود طاهر رئيس النادي الأهلي برسائل جديدة يوجهها لقائد القلعة الحمراء من أبرزها رفض تشبيهه بصالح سليم أسطورة النادي الأحمر.

وفي حوار مع قناة "أبو ظبي الرياضية" قال مرتضى منصور: "مشكلة محمود طاهر أنه يحاول تقليد صالح سليم، وهذا لن يحدث أبداً لأن لا أحد يمكنه أن يكون مثل صالح".

وواصل مرتضى منصور قائلاً: "محمود طاهر يجلس دائماً في لندن بمحاولة لتقليد صالح سليم، لكنه لا يعرف أن رئيس الأهلي الأسبق كان يقضي وقته في لندن من أجل العلاج وليس -المنظرة-".

وتابع رئيس الزمالك قائلاً: "الألتراس قاموا بضرب محمود طاهر وكسروا سيارته وقاموا بسبه وطالبوه بالرحيل ووصفوه بالفاشل وكل هذا داخل النادي الأهلي وعلى أبوابه".

ووجه منصور رسالة جديدة لطاهر قال فيها: "أنت تلبس -جلابية- صالح سليم، ومن العيب أن تقول لن أنزل لمستوى مرتضى لأنك لا تسطيع الوصول لمستوى مرتضى منصور".

واسترسل مرتضى قائلاً: "أنا عضو في جمعية الأهلي العمومية منذ 1974، أنا أقدم من محمود طاهر وهذا شرف كبير لي لأن الأهلي من أعظم أندية أفريقيا والشرق الأوسط، وبالمناسبة لا صحة من قرار لصالح سليم بمنع دخولي النادي الأهلي، هذا كذب".

وأنهى مرتضى رسائله لطاهر قائلاً: "راجع نفسك، عد لمحمود طاهر القديم، تذكر أنني حاربت منافسك في انتخابات الأهلي إبراهيم المعلم، وأخبرت كل القنوات أنه ينتمي للإخوان وطلبت بعدم ظهوره".
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات