شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: الإعلان عن حكم السوبر الليلة.. ولا نفضل الطاقم الإماراتي

عصام عبد الفتاح

عصام عبدالفتاح

قال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه سيتم الكشف، عن حكم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الثلاثاء.

ويواجه الأهلي بطل الدوري منافسه الزمالك حامل لقب الكأس، يوم الجمعة المقبل، في استاد "محمد بن زايد" بنادي الجزيرة بدولة الإمارات.

وبات من الصعب إسناد مهمة السوبر إلى الحكم الألماني فيليكس بريش (41 عاما)، بعدما طلب تذاكر طيران بقيمة قد تصل إلى 400 ألف جنيه، وهو ما رفضه اتحاد الكرة المصري.

وحدد اتحاد الكرة ثلاثة أطقم من دول مختلفة، مرشحين لإدارة مباراة القمة، هم: السلوفيني دامير سكومينا (41 عاما)، الصربي ميلوراد مازيتش (43 عاما)، التشيكي بافل كرالوفيتس (40 عاما). (تعرف على سيرتهم الذاتية)

وقال عبدالفتاح، في تصريحات هاتفية لإذاعة "الشباب والرياضة"، صباح الثلاثاء، إن مجلس إدارة الجبلاية سيفاضل في الفترة الحالية بين هؤلاء الحكام بعد الحصول على موافقة الاتحادات الثلاث، مضيفًا أن الإعلان عن الاسم النهائي لحكم السوبر سيكون مساء اليوم الثلاثاء.

وأوضح المشرف على لجنة الحكام، بعد استقالة رضا البلتاجي، أنه لا يفضل إسناد كلاسيكو العرب لطاقم تحكيم إماراتي لتجنب إثارة نوع من الحساسية، حتى لا يمثل ضغطًا على الحكام والتشكيك في مجاملة فريق على حساب آخر، مؤكدًا على قوة العلاقة بين مصر والدوة الشقيقة.

وكان عصام عبدالفتاح صرح مساء الاثنين أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع الثلاثة الدول، سيتم إسناد مهمة مباراة السوبر في النهاية إلى طاقم تحكيم إماراتي، الذي يتبقى عليه ثلاثة أيام فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات