شاهد كل المباريات

إعلان

حازم إمام يقترح تشكيل الزمالك في القمة ويصرح: غياب شيكابالا لن يؤثر فنيا

حازم إمام

حازم إمام عضو اتحاد الكرة

علّق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ونجم الزمالك السابق، على أزمة محمود عبد الرازق "شكابالا" بعد استبعاده من قائمة الفريق والتي تستعد لمواجهة الأهلي، غدًا الجمعة، في كأس السوبر المصري. 

وأضاف نجم الزمالك في تصريحات لبرنامج "القاهرة أبو ظبي" :"غياب شيكابالا لن يؤثر على الفريق فنيًا، الزمالك يمتلك عديد من اللاعبين يستطيعوا تعويض غياب شيكابالا".

وواصل :"شيكابالا من اللاعبين الجيدين، اللاعب قدّم مستوى رائع قبل إصابته، كنت أتمنى تواجده مع الفريق لكن قرار استبعاده جاء من محمد حلمي".

وتحدث "الثعلب الصغير" عن مباراة القمة :"أتمنى من محمد حلمي اللعب بلاعبين وسط فقط من أجل الضغط على الأهلي وعدم تكرار خطأ مباراة الأهلي الأخير بالدوري".

الزمالك خسر بهدفين دون رد أمام الأهلي، في إطار قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري العام، في مباراة أقيمت على ملعب "بتروسبورت".

وأردف :"من الصعب أن يستبعد محمد حلمي أو حسام البدري اللاعبين الدوليين، كل مدرب يسعى للفوز باللقب من أجل وضعها في تاريخه خاصة أن المباراة تساوي بطولة على عكس لقب الدوري".

وتابع :"الزمالك سيدخل المباراة وأمله التتويج بلقب قبل بداية الدور الثاني لإعادة التوازن من جديد أما الأهلي فيطمح لتأكيد التفوق على حساب الزمالك".

وكشف حازم إمام التشكيل المتوقع الذي سيخوض به الزمالك مباراة الأهلي: 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

في خط الدفاع: أسامة إبراهيم - محمود الونش - علي جبر - محمد ناصف.

في خط الوسط الدفاعي: معروف يوسف - طارق حامد - إبراهيم صلاح. 

في خط الوسط الهجومي: محمد إبراهيم - أيمن حفني. 

في خط الهجوم: باسم مرسي.

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات