شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول، ُظلم بعدم انضمامه للمنتخب خلال الفترة الأخيرة، مشددًا أنه لو استمر المدير الفني هيكتور كوبر على هذا العناد سيرحل عن منصبه. 

وتألق جنش مع الزمالك خلال مباراة الأهلي بعدما تصدى لركلتي جزاء ليساهم في فوز فريقه على الأهلي بلقب السوبر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "محمد بن زايد" الخاص بفريق الجزيرة الإماراتي. 

وأضاف مرتضى في تصريحات لبرنامج "الكورة في دريم" :"جنش أعطى درسا لكوبر وأحمد ناجي (مدرب حراس المرمى بالجهاز الفني لمنتخب مصر) حتى يستفيقوا، بعدما قدم مباراة جيدة أمام الأهلي".

وكان الرجل الأول بنادي الزمالك هاجم كوبر في أكثر من مناسبة خلال الفترة الأخيرة خاصة في اختياراته للقائمة قبل خوض كأس أمم إفريقيا والتي حصل فيها الفراعنة على مركز الوصافة. 

وتحدث مرتضى عن ركلة حسام غالي والتي تسببت في فوز الزمالك بالسوبر: "لا تظلموا حسام غالي، فاللاعب سدد الكرة بعدما أهدر الأهلي ركلتي من قبله، كان من الممكن أن يهدر باسم مرسي ركلته في حال تعرض لموقف غالي".

وواصل: "كوفي تعرض لموقف شبيه أمام الأهلي عندما أهدر ركلة جزاء في مباراة السوبر"، في إشارة إلى خسارة الزمالك لقب السوبر الموسم قبل الماضي بعدما أهدر البوركيني ركلة حاسمة كادت تهدي الزمالك لقب 2014.

واختتم مرتضى تصريحاته: "لم يكن في الفريق نجم واحد، الفريق كله كان نجما، وجميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة، الزمالك لعب مباراة جماعية أمام الأهلي، وهو ما أدى إلى حصد اللقب في النهاية". 

جدير بالذكر أن الزمالك حقق لقب السوبر الثالث في تاريخه والأول أمام الأهلي.  

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات