جميع المباريات

إعلان

مرتضى وشيكابالا وميدو يوجهون رسالة لأحمد مرتضي.. والأخير يرد: مجرد بداية

احمد مرتضى

احمد مرتضى منصور بكأس السوبر

حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع العاب الفريق وقائده وأحمد حسام "ميدو" نجم الفريق السابق على توجيه رسائل لأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك والمشرف على الكرة.

وتواجد أحمد مرتضى منصور رئيسا لبعثة الزمالك في دولة الامارات والتي شهدت تتويج الفريق بطلا لكأس السوبر المصري على حساب الأهلي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة.

وأشار منصور في رسالة لنجله عبر قناة "اون سبورت" "أحمد مرتضى اصغر رئيس بعثة عاد ببطولة كبيرة لنادي الزمالك، هو كادر مميز واستطاع ان يفرض الانباط ويوفر الهدوء والتركيز للبعثة في الامارات".

وتحدث شيكابالا قائلا "كنت اتحدث مع اللاعبين خلال تواجدهم في معسكر الإمارات ولمست ما وفره لهم أحمد مرتضى، مبروك تتويج الزمالك بالكأس، مجهود كبير يقوم به خلال وجوده مشرفا على الكرة، ومؤخرا وجدنا غرفة ملابس تليق بنا".

وصرح أحمد حسام "ميدو" قائلا "كمشجع زملكاوي اشكر احمد مرتضى على المجهود الذي قام به في معسكر الفريق بالإمارات والعودة بالكأس".

ومن جانبه رد المشرف على الكرة بالزمالك قائلا "هذا هو دوري وواجبي، عندما ترى الجماهير سعيدة كل التعب يهون، وما حدث في مباراة السوبر مجرد بداية وليس نهاية، القادم افضل لنادي الزمالك وجماهيره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن