جميع المباريات

إعلان

جنش يكشف.. سر انقاذ ركلات الجزاء.. كواليس المشاركة أمام الأهلي.. وعودة أجواء الثنائية

جنش والشناوي

جنش يحتفل بالسوبر

كشف محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك عن أسباب تتويج الفريق بكأس السوبر المصري وسر انقاذه لركلة صالح جمعة وكواليس مشاركته أساسيا في المباراة.

ويعد جنش السبب الرئيسي في تتويج الزمالك بطلا لكأس السوبر على حساب الأهلي بعد تصديه لركلتين في فوز فريقه 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي بدون أهداف.

وتحدث جنش في حوار لبرنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "dmc SPORTS" "الله لا يضيع تعب أحد، اجتهد في التدريبات، والحمد لله على ما وصلت اليه".

وواصل "بعد تجديد عقدي وكنت في جلسة مع أحمد مرتضى واسماعيل يوسف، ابلغتهم بأنني لن اشارك في مباراة الأهلي بالدوري التي خسرناها 2-0، وسألعب السوبر".

وتابع "الأهم لدي هو افادة الفريق، عندما اكون مرتاح استطيع اللعب جيدا، قبل مباراة الأهلي بالدوري كان هناك ظروف، لم اكن جاهزا لخوض المباراة، لا يهم المشاركة ولكن عندما العب يجب أن أؤدي".

وأضاف "محمد حلمي جلس معي وأبلغني بأنني سوف العب أساسيا أمام الأهلي في السوبر، علمت هذا قبل اصابة الشناوي بفترة طويلة، الأمر مفيد من الجانب النفسي لكي استعد للمباراة".

وأكمل "اشاهد الكثير من المباريات فيما يخص استعدادي، احب التركيز في تحركات اللاعبين، راقبت جيدا عبدالله السعيد ووليد ومؤمن ومروان، اعلم طريقة تسديدهم وتحركهم خلال المباراة".

واستمر "لا احب التصدي لركلات الجزاء في المران، فقط كان لدي شعور انني سأوفق في ركلات الجزاء لو وصلنا لها بعد المباراة، ابلغت زملائي بهذا الأمر".

وتحدث قائلا "المباراة كانت مغلقة، من سيسجل هدفا لن يخسر اللقاء، بعد كرة اجايي تحديدا ورؤيتي لرد فعل اسامة ابراهيم الأغرب في حياتي، ايقنت أن الأمر لنا حتى لو وصلنا لركلات الجزاء".

وحكي ما دار بينه وبين زملائه المدافعين قائلا "قلت لعلي جبر أنني سأتصدى لركلتي جزاء، بعد المباراة ضحك معي وقال لا تتحدث معي مجددا".

وعن كواليس التصدي لركلات الجزاء قال "هناك بعض الإشارات مع مدربي لن افصح عنها، وسر التصدي لركلة صالح جمعة يعود لأحمد رفعت، ابلغني بزاويته نظرا لأنه لعب معه من قبل".

وعن أسباب التتويج بالسوبر قال حارس الزمالك "المعسكر الأخير شعرت بأننا عدنا لأجواء التتويج بالدوري والكأس معا، هناك حالة من انكار الذات بين الجميع، لا يهم من يلعب المهم ان نفوز".

واختتم تصريحاته قائلا "كنا نفعل كل الأمور سويا، ترابطنا معا بشكل قوي، كان لدينا تركيز شديد من أجل الفوز والتتويج بالسوبر، لم يكن مقبولا أن نخسر من الأهلي مرتين متتاليتين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن