جميع المباريات

إعلان

جنش يحكي.. موقف كوميدي مع سليمان.. اعتذاره لإكرامي والحضري.. وعرض الأهلي

محمود جنش

محمود جنش

حكى محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك عن موقف كوميدي حدث مع مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق للفريق، ولماذا اعتذر لشريف إكرامي وعصام الحضري حارسا الأهلي ووادي دجلة.

وساهم محمود جنش في تتويج الزمالك ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي بفضل تألقه في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأشار جنش في حوار لبرنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "dmc SPORTS" "لا احب اختلاق المشاكل، لهذا عند ازمتي رحلت عن النادي وتدربت في الأولمبي، اخطأت ولكن كل ما قيل حول تلك الفترة ليس صحيحا".

وتابع "عدت بعد ذلك والجميع تفهم الموقف وتم حل الأمر وقمت بالتوقيع على بياض، تحدثت مع مرتضى منصور وقالي لي أنني مجنون، تركت القاهرة لأتدرب في الاسكندرية، ثم طلب مني الذهاب لتوقيع عقود التجديد".

وواصل "وقعت على العقد ووافقت على ما تم وضعه لي من مبالغ مالية من قبل مرتضى منصور دون اي اعتراض، تلقيت وعدا منه ومن نجليه احمد أمير بمفاجأة بعد لقاء السوبر، امر كنت اتمناه سوف يتحقق من خلالهم".

وكشف عن اعتذاره لإكرامي قائلا "عادتي أن لا اقوم بتحية حارس المنافس قبل المباراة، الأمر يعود لتركيزي  وليس تعمد اي أمر سلبي، علمت أن اكرامي حزين بسببي وذهبت واعتذرت له وشرحت له موقفي ولم اقصد اي اساءه".

وأضاف "نفس الأمر تكرر مع عصام الحضري وذهبت واعتذرت له وتقبل الأمر واصبح يتحدث معي ويعطيني نصائح بين الوقت والأخر بعدما تعرف على شخصيتي وأنني لم اتعمد اهانته بعدم تحيته".

وروى موقفا كوميديا مع مؤمن سليمان مدرب الزمالك الأسبق قائلا "قبل اشراكي في لقاء صنداونز بعد اصابة الشناوي، قالي لي اريدك ان تنزل للملعب وتقوم بتحفيز زملائك، تحدث معي وهو مشدود عصبيا".

وواصل "ابلغته بأن يمسك بقفازي ويشجعني (يلا يا جنش يلا يا جنش) ثم قلت له يجب أن تكون هادئا، يطالبني بتحفيز زملائي وأنا اريد من يحفزني، الفريق مغلوب 3-0 والجميع متوتر ومرهق ويريدني أن احفزهم".

واختتم في هذا الأمر "كان هذا اول تعامل بيننا، بعد المباراة قال لي كيف تفعل هذا اريد أن اجلس معك، قلت له استمر في طريقتك وتركيزك في الملعب بطريقة كوميدية".

وعن عرض الأهلي تحدث قائلا "في الفترة الأخيرة قبل التجديد تلقيت اتصالا هاتفيا من محمد عبدالوهاب، رجل محترم، قالي لي لو لم تجدد للزمالك فلا نمانع وجودك معنا، لكن فضلت الزمالك على نفسي واعتذرت له".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن