جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: نرفض "الشماتة".. والأهلي لم يخطف دويدار

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استيائه الشديد من هجوم جماهير الزمالك على حسام غالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسخرية من إهداره ركلة الترجيح الأخيرة في مباراة السوبر التي حسمها الزمالك.

مرتضى قال في تصريحات لبرنامج "العاشرة مساءً" :"أريد أن أهزم الأهلي في الملعب وكرة القدم فقط، لكني أرفض الشماتة والمعايرة بهذه الطريقة السخيفة".

رئيس الزمالك أشار إلى أنه قام بتهنئة محمود طاهر بعد مباراة السوبر المصري الموسم الماضي التي حسمها الأحمر (3-2) في ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، لكنه في الموسم الحالي تلقى التهنئة من رئيس الأهلي، وهذا ما يريده مرتضى منصور.

وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: "لماذا السخرية من غالي والحديث أن كرته ذهبت إلى السنغال أو دول أخرى، كهربا أهدر ركلة جزاء أمام الأهلي في السوبر الماضي، وكوفي أهدر أيضاً، وهذا يحدث من أي لاعب في العالم".

وتعليقاً عن انتقال دويدار المحتمل للأهلي قال مرتضى: "لماذا يقول الإعلام أن الأهلي خطف أحمد دويدار من الزمالك؟ الأهلي خطفه من سموحة لأن علاقته بنا انتهت".

وأنهى مرتضى منصور قائلاً: "كم عدد المباريات التي لعبها دويدار مع الزمالك، ومن اللاعب الذي كان أفضل منه وأجلسه بديلاً حتى يقال أن الأهلي خطفه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن