شاهد كل المباريات

إعلان

حسام حسن: تدعيم الأهلي بصفقات جديدة يضحكني.. أشفق على نفسي

حسام حسن

حسام حسن مع إبراهيم حسن خلال المؤتمر

سخر حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، من الحديث عن تدعيم الأهلي بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

والتقى حسام حسن بحسام البدري وجها لوجه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالقاهرة مساء الأحد للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر المصري.

وقال البدري خلال المؤتمر ردًا على الصحفيين حول تدعيم الأهلي بصفقات جديدة: "ناقشت مع لجنة الكرة احتياجات الفريق وسنعقد صفقات جديدة".

وفي نهاية المؤتمر قال حسام حسن: "ضحكت مع إبراهيم حسن عندما سمعنا الأسئلة حول تدعيم الأهلي بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات".

وأضاف: "الأهلي يملك منتخب مصر الذي وصل إلى كأس العالم".

وتابع: "أشفق على نفسي، نفحت في البحر وليس الصخر لتحقيق شيء مع المصري هذا الموسم خلال مشاركتنا في الدوري والبطولة الكونفدرالية".

وأتم حسام حسن تصريحاته عن مباراة السوبر قائلا: "لدي إحساس بتحقيق مفاجأة كبيرة، مجرد وصولنا إلى هذه المباراة يعتبر بطولة لي وإنجاز كبير".

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلي حامل لقب الدوري والمصري صاحب المركز الثاني يوم 12 يناير المقبل (طالع التفاصيل).

وجاء محمود الخطيب رئيس الأهلي وسمير حلبية رئيس المصري على رأس الحضور، بجانب هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذي وأحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة.

كما حضر من النادي الأهلي أيضا المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومن المصري حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة، ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات