شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي: مواجهة السوبر صعبة للغاية.. وطالبنا اللاعبين بالخروج من أجواء القمة

الاهلي

فريق الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الإهلي إن فريقه سيخوض مواجهة صعبة للغاية أمام المصري على لقب السوبر المصري، الجمعة، والمحدد لها السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات. 

وشدد عبد الحفيظ على جدية استعدادات الأهلي خلال الأيام الجارية لمباراة السوبر؛ نظرًا لأهميتها بالنسبة للاعبين والجهاز الفني، خصوصا أنه لقب غائب عن الأهلي الموسم الماضي. 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن جميع اللاعبين لديهم الدوافع النفسية الكافية للقتال في مباراة المصري؛ من أجل التتويج بلقب السوبر، مضيفا أن جميع أفراد البعثة في حالة تركيز كبيرة واستعداد لهذه المباراة. 

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري طالب اللاعبين في أولى الجلسات التي تحدث فيها عن مباراة السوبر بضرورة الخروج من أجواء مباراة الزمالك والتركيز في الخطوة المقبلة فقط؛ سعيا وأملا في تحقيق الفوز. 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا أهمية المباراة التي تتلخص في اجتهاد وتنفيذ المطلوب فنيا لمدة تتلخص في 90 دقيقة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للاعبي الاهلي في هذه المواجهة. 

واختتم عبد الحفيظ حديثه متمنيا أن يتواجد جمهور الأهلي بكثافة لتشجيع الفريق واللاعبين على أن تخرج المباراة في إطار من الروح الطيبة والمنافسة الشريفة التي تعكس سمعة طيبة عن الكرة المصرية. 

من جهته قال سيد معوض المدرب المساعد بالفريق أن المباراة صعبة لكونها مباراة مهمة وتحمل صيغة البطولة التي يسعى الأهلي لتحقيقها، وتأتي بعد مواجهة الزمالك التي حقق فيها الأهلي نتيجة وأداء مميزين، وبات مطالب من اللاعبين والجهاز الفني أمام جماهير النادي في الحفاظ على هذا المستوى. 

وشدد معوض على أن الجهاز الفني للأهلي أكد فيما بينه وبين اللاعبين على ضرورة غلق صفحة مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز واستثمار روح الانتصار فقط لتحقيق الأهداف المطلوبة من لقاء المصري الذي يمثل بطولة مهمة للأهلي غابت عنه الموسم الماضي.

وأضاف معوض أن الأهلي أنهى مرحلة محلية مهمة بشكل طيب، وهي الدور الأول للدوري، والفوز ببطولة السوبر المصري سيكون خطوة مهمة لسلسلة من الانتصارات والمنافسة المحلية والإفريقية يتطلع لها الجهاز الفني للأهلي في عام 2018 .

وأشار مدرب الاهلي إلى أن الجهاز الفني للفريق يعرف فريق المصري جيدا، وقام خلال الفترة الماضية بمتابعة أكثر من مباراة للفريق، وهو أمر متوقع أيضا من المنافس، خصوصا مع أهمية اللقاء بالنسبة للفريقين لاسيما أنه يمثل بطولة السوبر التي يسعى كلا الفريقين في الحصول عليها. 

وقال معوض إن خوض الأهلي لأكثر من منافسة قوية أمام المصري في الفترة الأخيرة كعادة مباريات الفريقين، يزيد من صعوبة المواجهة، مشيرا إلى أن الأهلي لا يلتفت لمثل هذه النتائج في المباريات الماضية بقدر الاهتمام بالفوز في مباراة المصري وتحقيق السوبر.

وتمنى معوض أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في هذا اليوم، مشددا على ثقته في كل اللاعبين الذين سوف يشاركون في اللقاء، وأنهم جميعا سوف يبذلون قصارى جهدهم للخروج من المباراة بتحقيق لقب السوبر. 

وشدد مدرب الأهلي على أن الجهاز الفني وضع اهتماما كبيرا لهذه المباراة والاستعداد لها وتجهيز بدائل بشكل كبير لتعويض غيابات خط الدفاع بالفريق؛ بسبب الإصابات، وهو ما وضح من مشاركة محمد هاني في مباراة الزمالك وعودة سعد سمير من الاصابة ، فضلا عن وضع برنامج بدني واستشفائي للاعبين للتعامل بالشكل المميز مع المباراة في ظل ضغط المباريات. 

واختتم معوض بأنه يتمنى أن يغادر الأهلي الإمارات محققا لقب السوبر؛ ليرضي الجماهير التي يتوقع أن تساند الفريق من أرض الملعب ، مشيرا إلى انه يمثلون دعما كبيرا للأهلي في هذه المواجهات المهمة ويقومون بدور لا غنى عنه للاعبين والجهاز الفني.   

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات