شاهد كل المباريات

إعلان

المصري: الصفقات الجديدة جاهزة لمواجهة الأهلي.. ونستهدف اللقب وعودة العلاقات

المصري

فريق المصري

قال محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، إن جميع الصفقات التي أبرمها الفريق في الانتقالات الشتوية ستكون جاهزة للمشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها الجمعة على ستاد هزاع بن زايد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "المصري قام بتدعيم جيد في الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع اللاعبين أوتارا ووليد حسن وإسلام عيسى وعبد الله الشامي وأحمد مسعود".

وأردف: "كل الصفقات الجديدة جاهزة للمشاركة في المباراة وفقا لرؤية حسام حسن، المدير الفني".

وأشار الخولي إلى أن فريقه حضر إلى دولة الإمارات بهدف الفوز على الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر لأول مرة في تاريخ النادي.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "بخلاف التتويج بالسوبر لدينا هدف أخر وهو عودة العلاقات لطبيعتها مع النادي الأهلي، فالمباراة تعد الأولى بجماهير بين الناديين منذ أحداث ستاد بورسعيد، وهدفنا غلق هذه الصفحة وإعادة العلاقات مع الأهلي".

وفي سياق متصل، قال الخولي إن هناك حالة تفاؤل داخل الفريق بتحقيق لقب السوبر على حساب الأهلي، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم حالة إصرار كبيرة على تحقيق الفوز.

وأضاف "أتمنى أن نسعد جماهير بورسعيد والتي بدأت في التوافد على مدينة العين الإماراتية بأعداد كبيرة للغاية".

وأردف: " التذاكر المخصصة لجماهير المصري أوشكت على الانتهاء، سيصل من بورسعيد نحو 3 ألاف متفرج، بخلاف الجالية المصرية في الإمارات ومن بينهم أبناء بورسعيد".

وكشف الخولي عن توجيه مجلس المصري الدعوة لبعض نجوم الفريق القدامى لحضور مباراة السوبر من ملعب هزاع بن زايد.

وختم " جماهير بورسعيد تجهز دخلة خاصة خلال مباراة السوبر أمام الأهلي، لشكر الإمارات وأيضا للنادي الأهلي، وهدفنا أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للكرة المصرية وتعكس حالة الحب والود بين الجميع".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa